جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كويتية عشرينية»: والدي يعاشرني معاشرة الأزواج منذ 12 سنة

الاحد 27 مايو 2012 | 01:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
1275
«كويتية عشرينية»: والدي يعاشرني معاشرة الأزواج منذ 12 سنة

بخطوة مترددة وبنظرات خجولة وبخوف واضح دخلت شابة تبلغ من العمر 22 عاما مع صديقتها الى احد مخافر محافظة حولي وطلبت ضابط المخفر وقالت له أريد التحدث معك عن موضوع وأريد حلا دون أن أسبب ضررا لمن أريد ان اشتكيه!

ضابط المخفر الملازم فايز العازمي تعجب وقال لها تريدين ان تشتكين على شخص ولا تريدين ان تلحقين به ضرراً؟! فقالت له: نعم! فسألها ومن يكون هذا الشخص؟ قالت والدي، فسألها وما نوع الشكوى التي تريدين ان تخبريني بها عن والدك؟ ففجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وقالت والدي ومنذ 12 عاما يقوم بمعاشرتي معاشرة الأزواج وافقدني عذريتي!!

ثم بدأت تسرد تفاصيل مأساة السنين الماضية وتقول: انه عندما كان عمري 10 سنوات في عام 2000 طلق والدي والدتي الأجنبية وعندما غادرت والدتي الى بلادها وعاشت هناك ولم تعد الى الكويت نهائيا وعشت مع والدي في منزلنا وكان والدي يشرب الخمر يوميا برفقة زملائه في الديوانية ثم يأتي سكرانا ويتحرش بي جنسيا وأنا كنت صغيرة لا اعرف أي شيء وبدأت تحرشاته تتطور حتى صار يعاشرني معاشرة الأزواج وافقدني عذريتي وطول هذه السنين كنت اهرب منه لعدة أشهر ثم أعود إلى البيت بعد ان لا أجد المأوى وكلما عدت إليه يعاود الكرة ويقوم بمعاشرتي!

وبعد ان انتهت من سرد القصة المأساوية قالت لا أريد تسجيل قضية وأريد حلا بدون قضية فأقنعها ضابط المخفر بأن القضية سوف تكون انسب حل وان القانون سوف يحميها وان الاستمرار في هذا الوضع مرفوض وغير صحيح ولا يقبله عقل فاقتنعت وسجلت قضية بحق الوالد وأحيلت الفتاة إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

«كويتية عشرينية» والدي يعاشرني معاشرة الأزواج منذ 12 سنة
«كويتية عشرينية» والدي يعاشرني معاشرة الأزواج منذ 12 سنة