جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد مرسي: دم الشهداء في رقبتي

الاحد 27 مايو 2012 | 01:48 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
486
محمد مرسي: دم الشهداء في رقبتي

في أول لقاء تلفزيوني له بعد تصدره للمرحلة الأولى في الانتخابات الرئاسية، تعهد الدكتور محمد مرسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، بالقصاص العادل للشهداء وأسرهم، موضحاً أنه سيتم تقديم أدلة جديدة في قضايا قتل الشهداء للقضاء.

مرسي قال- خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمود سعد على قناة "النهار"- إن دماء الشهداء في رقبتي، وأسرهم يلاحقوني في يقظتي ونومي، مؤكداً أن مبارك وجميع معاونيه هم المسئولون عن أرواح هؤلاء، ولن أنسى الثأر لحقوقهم.

مرشح حزب الحرية والعدالة أوضح أنه لولا دماء الشهداء ما كانت هناك انتخابات رئاسة، وهو يشعر بآلام أهالي الشهداء لأنه أب لثلاثة أبناء تعرض منهم للموت عبد الله وأسامة في يوم 28 يناير2011.

مرسى أكد أنه تم الاتصال بمرشحي الرئاسة والقوى السياسية التي تقف مع الثورة للاجتماع وحضر عشرة من رؤساء الأحزاب أو من ينوب عنهم أمس السبت، وذلك للتشاور حول المرحلة القادمة، لكن الإرهاق وضيق الوقت منع المرشحين من الحضور.

مرشح جماعة الإخوان المسلمين، اعترف بارتكاب الجماعة بعض الأخطاء في الفترة الماضية، حيث قال: "جل من لا يخطئ وخير الخطائين التوابون".

مرسي أكد على أن برنامجه لن يقوم على إقصاء أي طرف أو جماعة أو حزب، فسوف يستعين بكل الخبرات من جميع الفصائل والتيارات دون تمييز بين جنس أو دين، فمعياره في من سوف يعمل معه هو الكفاءة.