جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاروق حسني: صفوت الشريف وراء شذوذي.. وتزوجت مرتين

الاحد 27 مايو 2012 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
5175
فاروق حسني: صفوت الشريف وراء شذوذي.. وتزوجت مرتين

لأول مرة يتحدث في هذا الموضوع الشائك؛ حيث كشف فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق عن حقيقة اتهامه بالشذوذ الجنسي، مؤكداً على أنه تزوج مرتين في حياته لكنه لم يرزق بأطفال.

حسني قال –في حواره مع بوابة الأهرام- "أول ما جيت الوزارة كانت هناك جريدة اسمها "شباب الأحرار" كتبت بالخط العريض أن فاروق حسنى كان يسير في مظاهرة للشواذ جنسياً، ليدعمهم. فثرت بالطبع، ذهبت للرئاسة، بعد أيام قليلة كنت مع المرحوم زكى بدر وتقدمت ببلاغات رسمية، فقال لي بالحرف الواحد: أنت عارف مين إللى عمل فيك الفصل ده ، قلت له: مين ، قال لي : موافي ، سألته مين موافي ، فرد بدر: صفوت الشريف".

الوزير الفنان تابع "ما أريد قوله أن مصطفى كامل مراد ، رئيس حزب الأحرار آنذاك، جاءني ومعه محمد فريد زكريا، وهو حي يرزق، واعتذروا لي بشدة ، مؤكدين أنه خطأ غير مقصود . وأخيراً التقيت بمحمد فريد زكريا واعترف أن المسألة كانت مدبرة ! أنا لم أمش في أية مظاهرة، وليس هناك ما يشبهني . كل هذا من نسج الخيال وإللى عنده حاجه يقولها، هو أنا كنت في صحرا ! أنا كنت الملحق الثقافي في باريس وكان هناك عاطف صدقي وأحمد ماهر وعبدالأحد جمال الدين ويحيى الجمل وفتحي سرور وممدوح البلتاجى وعلى السمان.. هل كل هؤلاء عمى. مسألة غريبة، ومن يومها اتخذها البعض تكأة ليضايقنى".

وتحدى من يقول أن لديه شريط فيديو بهذا الموضوع فليخرج به إلى الناس، قائلا: "إللى عنده يجيبو وله عندى مليون جنيه ! ها اديله مليون جنيه وهو واقف.

حسني نفى أن تكون مثل هذه الشائعات تضايقه أو ينزعج منها، معتبراً أن هذا "نقص يعانيه من يردده"، إذا كان لديه دليل فليقدمه

الوزير الأسبق كشف عن أنه تزوج مرتين ولم يرزق بأطفال؛ لكنه الآن غير متزوج، مرجعاً سبب انفصاله في المرتين لأنه "فنان وكان من الصعب أن أستمر".

حسني يرى أن المرأة المصرية تختلف عن غيرها من نساء العالم كونها "بنت بلد وأم وزوجة"، بحسب وصفه.