جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب: أنا شخصية مؤثرة

السبت 02 يونية 2012 | 04:25 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
885
سمية الخشاب: أنا شخصية مؤثرة

استعدت النجمة المصرية سمية الخشاب لمسلسل "الصعايدة جبال الصبر" مع المخرج حسني صالح بعد نجاحهما العام الماضي بمسلسل "وادي الملوك" لكن العمل توقف فجأة واتجه المخرج حسني صالح لإخراج مسلسل "حافة الغضب" فيما اتجهت سمية الخشاب إلى بطولة مسلسل "ميراث الريح" أمام النجم محمود حميدة.

سمية قالت إن مسلسل "ميراث الريح" كان جاهز منذ عامين ووافق عليه النجم محمود حميدة وعرضه عليَّ المنتج محمد فوزي وأسعدني لأنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع النجم الكبير محمود حميدة.

وعن أسباب تركها مسلسل "الصعايدة جبال الصبر" قالت: "من كثرة إعجاب الجمهور بمسلسل "وادي الملوك" قررت أن أدخل مسلسل "الصعايدة جبال الصبر" مع المخرج حسني صالح، لكننا وجدنا العمل يحتاج إلى وقت طويل للتحضير والتجهيز المناسب وهو من المسلسلات الصعبة جدا، لذا أثرنا تأجيله حتى يأخذ وقته في إعداد كافة تفاصيله واتجه المخرج حسني صالح إلى مسلسل آخر".

سمية تابعت: " في مسلسل "ميراث الريح" اسمي رحمة من السيدة زينب بنت بلد جيران الحاج إبراهيم "محمود حميدة" ويرتبط مع والدي بصداقة قوية وشركاء كفاح وأنا شخصية مؤثرة في الأحداث أنا طيبة ونشيطة وقوية وصلبة في تجاوز الأزمات وتؤثر في كل الشخصيات التي حولها بشكل ايجابي، وبها خط رومانسي وقصة حب وهناك عقوق أبناء ومشاكل حياتية وأنا متفائلة بالكاتب الكبير مصطفى محرم لأننا نجحنا من قبل في الحاج متولي وريا وسكينة".