جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة: قادرة على إسعاد الرجل لأني موهوبة في الزواج

الثلاثاء 05 يونية 2012 | 10:34 صباحاً
القاهرة – Gololy
506
كارول سماحة: قادرة على إسعاد الرجل لأني موهوبة في الزواج

هل يتطلب الزواج موهبة من السيدات؟.. الفنانة اللبنانية كارول سماحة تجيب بنعم على هذا السؤال، وذلك على الرغم من أنها لم تتزوج بعد، بل وتؤكد أن الموهبة مطلوبة أيضا بالنسبة للرجل وليس للمرأة فحسب.

كارول تقول: "في رأيي من يقدم على الزواج عليه أن يتحلى بالموهبة، وتحديدا موهبة الزواج كحال من يتمتع بموهبة التمثيل أو الغناء، وإلا عليه ألا يقدم على الخطوة، على سبيل المثال على الزوجة أن تمتلك موهبة فن خلق ما الرتابة عن علاقتها بزوجها، والأمر نفسه ينطبق على الرجل أيضا، الخطأ الذي يقع فيه الزوجان هو التفكير في أن كلا منهما حصل على الآخر، ما يوقف تطور الحب والعلاقة بينهما، لذلك قلت إن الزواج للموهوبين".

الفنانة اللبنانية ترى نفسها –طبقا لتلك المقاييس- موهوبة في الزواج، وتؤكد ذلك بقولها: "وأشعر أنني قادرة على إسعاد العلاقة، ولكن غالبا ما أواجه الضعف من الطرف الآخر، وكما يقال "إيد لوحدا ما بتزقف" مشكلتي أنني وقعت في حب أشخاص يعانون مشكلة عدم الأمان في شخصيتهم وهذا أسوأ ما تعانيه المرأة مع الرجل الذي يشعر بالخوف والقلق والتردد، من المهم أن ترتبط الفنانة برجل ناجح في عمله مهما يكن نوع العمل الذي يمارسه، لأنه سيشعر بالثقة والاستقرار على المستوى المادي، ما يمنحه الثقة بالذات والشعور بالاعتزاز بالنفس، وإلا فإنه سيشعر بالضعف أمام زوجته المشهورة".

كارول تشير –في حوار لها مع مجلة الشبكة في عددها الأخير- أنها مرت بتجربتي حب حتى الآن، وأنهما أخذتا المنحى الجدي، ولكنهما لم تستمرا، وتحمد الله على ذلك، معللة ذلك بقولها: "لو حصل لما كتب لهما النجاح، واقصد لو تزوجت لما كانت الأمور ستسير في اتجاه إيجابي، قد يشعر المرء بالحزن في حال لم تستمر العلاقة، وتلك حالي أيضا، لكن بعد حين اكتشفت شخصيا أن ما حصل كان لمصلحتي، كم نشهد اليوم على حالات فاشلة في الزواج".