جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين مطر: أبحث عن زوج ثري.. ويخاف ربنا

الثلاثاء 05 يونية 2012 | 01:56 مساءً
القاهرة – Gololy
1040
مادلين مطر: أبحث عن زوج ثري.. ويخاف ربنا

الثراء.. شرط أساسي للزوج المنتظر للفنانة اللبنانية مادلين مطر، ولكن هناك شرط أهم منه وهو أن يخاف الرجل الذي سترتبط به ربه.

هذا شرطان وضعتهما مادلين وقالت عن الشرط الأول: "للمال أهمية كبيرة ولاسيما في عصرنا الحالي، وعبارة على "الخبزة والزيتونة" لم تعد موجودة، هنالك متطلبات لا يمكن صرف النظر عنها، وأبسط الأمور أن يكون في المنزل المستلزمات التكنولوجية المواكبة للعصر.

الفنانة بررت ذلك الشرط بقولها –في حوار مع مجلة الشبكة-: "ليس من الخطأ أن تفكر من هذا المنطلق، شرط أن لا يكون ذلك على حساب أمور أخرى، مثل كرامتها، وفنها".

أما الشرط الثاني فتقول عنه: "أريد رجلا يخاف ربه أولا، وكل الأمور الأخرى تأتي لاحقا. لا أريده مليونيرا وفاحش الثراء، ولكن أقله أن أعيش معه عيشة كريمة، المرأة الواعية لا تبحث عن رجل ثري فقط، وإنما عمن يتفهمها ويحترمها ويوليها اهتماما".

ولكن هل هذه الصفات موجودة؟.. تؤكد مادلين أنها موجودة بالفعل، وأنها الآن مرتبطة عاطفيا، وعندما تنوي الزواج ستعلن ذلك على الملأ.

الفنانة رفضت فكرة أن الزواج يخطف بريق النجومية من الفنان، وقالت: "الفن ليس له حواجز وكل إنسان يضع حواجز لنفسه، أنا مثلا منذ بدايتي وضعت خطوطا لنفسي لا أتخطاها، بحيث ثمة أمور أتقبلها وأخرى لا أقوم بها، وعلى هذه الحال سأبقى".