جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضرب جوي باترون وطرده عاريا من ملهي ليلي

السبت 09 يونية 2012 | 08:18 صباحاً
ترجمة – دنيا موسى
597
ضرب جوي باترون وطرده عاريا من ملهي ليلي

تعرض جوي باترون لاعب فريق كوينز باترون الإنجليزي إلى الضرب وتم طرده خارج ملهى ليلي بعد أن تشاجر مع رجلين بمدينة ليفربول حيث تعرض للاصابة في وجهه.

صور التقطت للاعب عبر الكاميرات داخل الملهي وهو يتشاجرمع شابين في الحادية والعشرين من عمرهما, وقد ألقت الشرطة القبض عليهم وقد تعرض اللاعب للإصابة حتى نزف الكثير من الدماء.

هذا الحادث أدى إلى إثارة الصحافة الإنجليزية والأمريكية التي اهتمت بمتابعة أخبار اللاعب الذي اشتهر عنه العنف الشديد.

صور للحادث بينت على ما يبدو الجزء الأعلى من جسد بارتون عاريًا بجوار صديقته، حيث رفض اللاعب توجيه اتهامات لأي شخص.

أحد أصدقاء اللاعب قال: "كان بارتون في طريقه إلى منزله بعد ليلة مع صديقته عندما قام شخصين بالغناء بهتافات مسيئة له ومن ثم شرعوا في ضربه والاعتداء عليه".

وكانت آخر أفعال اللاعب الشهر الماضي عندما تعرض لعقوبات قاسية من اتحاد كرة القدم بإيقافه لـ12 مباراة في الموسم الجديد لما ارتكبه في مباراة فريقه الشهيرة أمام مان سيتي في الجولة الختامية من الموسم المنقضي.

كما قضى اللاعب عقوبة السجن لمدة 6 أشهر في عام 2008 بعد اعترافه بالاعتداء والتشاجر خلال حادثة وقعت في ليفربول وأطلق سراحه بعد 74 يومًا.

وسبق وقام بالاعتداء عندما كان في مانشستر سيتي بزميله عثمان دابو في التدريبات، حيث تم توجيه إليه تهمة السلوك العنيف من قبل اتحاد كرة القدم وقضت محكمة مانشستر بالحكم عليه بالسجن لأربعة سنوات مع إيقاف التنفيذ.

جوي باترون
جوي باترون