جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون ترافولتا جمعته علاقة مثلية بقائد طائرته لمدة 6 سنوات

السبت 09 يونية 2012 | 08:32 صباحاً
القاهرة – دنيا موسى
718
جون ترافولتا جمعته علاقة مثلية بقائد طائرته لمدة 6 سنوات

يكشف تقرير جديد لصحيفة الفضائح المعروفة الـ"انكوايرر" إن علاقة مثلية جمعت ترافولتا بقائد طائرته الخاصة السابق في الثمانيات، واستمرت 6 سنوات.

"انكوايرر" نشرت تقريرا عن جون ترافولتا والطيار دوج جوتيربا مؤكدة أنهما كانا عشيقين، واستندت الجريدة إلى تصريحات منسوبة لسكرتيرة ترافولتا السابقة جوان إدواردز والصديق السابق لجوتيربا.

جوان قالت: "كنت أقوم بكل شيء لأجله، بما فيها الاهتمام بمواعيده الخاصة والعملية. بالطبع كنت أعلم بأنه كان مثلياً. ولكن الأمر لم يزعجني مطلقاً وكنت على علم بعلاقة ترافولتا وجوتيربا".

سكرتيرة ترافولتا السابقة أكدت أنها وجوتيربا تجمعهما صداقة قوية وهو من أخبرها بأن جون كان مثلياً، وبأنهما كانا على علاقة جنسية.

جوتيربا لم يتحدث للجريدة حول علاقته بترافولتا، واكتفى فقط بتأكيد معلومة عمله لدى ترافولتا كطيار. إلا أن صديق جوتيربا السابق "روبرت بريتز" قال إن العلاقة استمرت بينهما 6 سنوات، وفتَرت بعد ذلك.

جدير بالذكر أن ترافولتا تزوج من كيلي بيترسون عام 1991 ويحارب قضيتين مرفوعتين عليه من مدلكين ادعيا بأنه أظهر خشونة جنسية معهما خلال جلسات المساج.

وأشارت تقارير صحفية بأن كيلي قررت تطليق ترافولتا بعد أن انفجرت الفضيحة ولم يعد بالإمكان الاستمرار في التغاضي عن سلوك ترافولتا الخاص.