جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه مع هيفاء وهبي وآل باتشينو

الاحد 10 يونية 2012 | 11:18 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
630
تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه مع هيفاء وهبي وآل باتشينو

رفض الفنان المصري تامر حسني الاتهامات التي وجهت له بأنه هرب من مصر إلى أمريكا بعد الثورة في مصر وأحداثها  وقال: "عندما تكون بلدي تعاني من عدم استقرار، لا بد لي أن أفكر في نجاحات حتى أرفع من اسمها. وعندما أعمل وأحاول أن أجعل فنانا بحجم "سنوب" يغني معي باللغة العربية فهذا نجاح".

المطرب المصري قال إنه رفض الحصول على الجنسية الأمريكية بعدما عرضت عليه: "جنسيتي المصرية تفتح لي كل الأبواب، وعندما أسافر إلى أمريكا أجد الناس تنتظرني في المطار وتعانقني، والناس تسأل من هذا فيقولون هذا مطرب مصري فأنا أرفع بلدي خارج الوطن. الجنسية الأميركية عرضت علي ، كما عرضت علي الكثير من الجنسيات العربية ولكني رفضتها جميعا، فلن آخذ جنسية أخرى غير جنسية بلدي."

وعن حقيقة تعاونه في عمل سينمائي مع النجمة هيفاء وهبي قال تامر"هذا الأمر مطروح بقوة وهيفاء صديقتي، ونحن نعمل منذ فترة زمنية على هذا المشروع وهو فكرتي، ونقوم بدراسة كبيرة له لأنه سيكون مكلفا وفيه تقنيات عالية، فمثلا سيتم تصويره في استوديوهات هوليوود، لأننا نريد أن نعمل عملا سينمائيا مبهرا لم يقدم من قبل كالأفلام الأمريكية حيث يدور في إطار الأكشن، لأن مشهدين في فيلم عالمي يساوي ميزانية فيلم مصري".

تامر حسني أضاف:" طالبت الممثل آل باتشينو بالمشاركة في الفيلم معي ومع هيفاء حتى أنه قال إنه على استعداد لخفض أجره لكي يظهر في هذا العمل، ولكن في النهاية أجره مرعب بالنسبة لنا، وقد ساعدني وتحدث مع مسئولين في هوليوود عن الفكرة وعرفني على بعض أصدقائه."