جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد يوسف: لن نسمح بسيطرة الإسلاميين

الاحد 10 يونية 2012 | 05:03 مساءً
القاهرة - Gololy
261
خالد يوسف: لن نسمح بسيطرة الإسلاميين

قال المخرج المصري، خالد يوسف، إن مصر أمام مأزق حقيقي، بعد نتيجة المرحلة الأولى من انتخابات الرئاسة المصرية، وذلك بعدما أصبح الاختيار صعباً، لأن الضمير الحقيقي للوطن لن يكون مع الاستبداد الديني وسيطرة التيار الإسلامي على كل مقاليد الأمور في البلاد وكل المؤسسات، ولا هو مع استمرار النظام السابق وإعادة إنتاجه.

يوسف أكد أنه حذر من هذا السيناريو في فترة الدعاية الانتخابية، واعتبره البعض أنه يروج لترشيح حمدين صباحي، لكنه كان على يقين أن التغيير الحقيقي لن يأتي إلا في طريق صباحي، الذي يعتبر أنه كان الطريق السليم لتحقيق الأمن الذي يؤدي إلى استقرار البلاد، وشدد المخرج المصري على أن التنافس أصبح بين خيارين كلاهما مر، حسب وصفه.

ما حدث من تحول الأصوات عنه يعتبر شبه تزوير لإرادة الشعب من خلال استغلال بؤس ويأس واحتياجات الناس، لافتاً إلى أن المال السياسي استخدم في شراء بعض الأصوات على الرغم من أنه لا يشكك في نزاهة الانتخابات ولكن يشكك في عدالتها.

يذكر أن المخرج خالد يوسف نفى ما نشر عن لسانه من تصريحات، والتي أفادت بأن الخلاف مع الإخوان سياسي والخلاف مع الفريق أحمد شفيق جنائي، وبهذا هو يؤيد المرشح محمد مرسي، حيث أكد المخرج المصري أن كل ما تردد مؤخراً من دعمه للمرشح الإخوان "محمد مرسي" غير صحيح، نافياً أي تصريحات على لسانه في هذا الصدد.