جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق: الإخوان كاذبون يريدون الفوضى ولا يجيدون سوى التظاهر

الاحد 10 يونية 2012 | 11:23 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
300
أحمد شفيق: الإخوان كاذبون يريدون الفوضى ولا يجيدون سوى التظاهر

استمراراً لهجومه على جماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة الأخيرة، شنّ الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، هجوماً حاداً على الجماعة واصفاً قياداتها بالكاذبون الساعون إلى السلطة لتحقيق مصالح شخصية على حساب الوطن.

رئيس الوزراء الأسبق، قال إن مصر تحتاج إلى الاستقرار، المصريون يريدون أن يستعيدوا الأمن ويريدون أن يتفرغوا للعمل ويريدون أن ينظروا للمستقبل والإخوان يريدون الفوضى والإخوان يعميهم حلم السلطة والسيطرة على كل مؤسسات الحكم مضيفا أن الإخوان استخدموا أغلبية البرلمان لتحقيق مصالح انتخابية بدلا من تحقيق مصالح عموم الناس.

شفيق أضاف -خلال مؤتمر صحفى عقده بأحد الفنادق القريبة من منزلة بالتجمع الخامس-: "أواجه جحافل من بائعى الأكاذيب والمئات من مروجى الأكاذيب من جانب الإخوان، وإذا كنا نريدها ديمقراطية فلندع الصناديق تتحدث".

وأوضح أنه تقدم بشكوى ضد استخدام الجماعة للمساجد فى الدعاية المضادة له، مطالبا اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ووزارة الأواقف بضرورة منع المساجد فى الدعاية الانتخابية "كافاكم متاجرة بالدين وعبثاً ببيوت الله".

المرشح المحسوب على النظام السابق، أكد أن سبب هجومه المستمر على جماعة الإخوان ومرشحها الدكتور محمد مرسي ناتج من إصرار الإخوان على تشوية صورته والهجوم الحاد عليه، مؤكدا أنه سوف يتوقف عن هذا الهجوم فى حال توقفهم أيضا عن أساليبهم التى وصفها بـ"الأعمال الصبيانية"، وأن "ادعاء الإخوان بأنى لن أفوز بانتخابات الرئاسة لأنى لا أملك القدرة على ذلك، ما هى إلا أساليب رخيصة".

شفيق اختتم مؤتمره الصحفي بالآية القرانية "وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلا هُوَ وأن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ".