جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاتن حمامة: هذا هو الرئيس الأفضل لمصر

الاثنين 11 يونية 2012 | 05:36 مساءً
القاهرة - Gololy
338
فاتن حمامة: هذا هو الرئيس الأفضل لمصر

خرجت الفنانة المصرية فاتن حمامة عن صمتها بعد فترة طويلة من اندلاع ثورة 25 يناير، وأعربت عن حزنها جراء الأحداث العنيفة التي يشهدها الشارع المصري بين الحين والآخر.

فاتن قالت: «أنا محبطة مثل كثير من المصريين، وأشعر بالخوف على المستقبل، فالكل يتصارع على مصالح ضيقة، ولا أحد يعبأ أو يهتم بصالح الوطن، وأندهش من حالة الخناق المتواصل، التي ما إن تتوقف حتى تبدأ من جديد، نحتاج إلى الهدوء حتى نستطيع بناء مصر من جديد».

الفنان القديرة ترى أن الحل لخروج مصر من أزمتها هو :«ما يؤلمني هو الانشغال بالماضي والالتفات للخلف، رغم أن المنطقي أن ننظر إلى الأمام، ونثق في أننا لن نعبر محنة التغيير إلا بالوحدة والاتفاق على هدف واحد، وكلما زادت الخلافات، اتسعت الفجوة بين الناس».

حمامة رفضت الإفصاح عن مرشحها في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، وبررت ذلك قائلة: «صوتي لن أبوح به لأحد، حتى لا يؤثر ذلك على إرادة الناخبين، وأتمنى أن يحتفظ الجميع باختياره، ولا يكشف عنه إلا في صندوق الانتخابات، وأعرف جيداً أن الناس في حيرة كبيرة، والمستقبل يحمل مخاوف كثيرة، لكن مصر محروسة بإذن الله».

أما عن الصفات التي تراها ضرورية في الرئيس المصري القادم فهي: «نفسي اللي يحكم مصر يكون قوى، علشان يوقفها على رجليها، وأن يمتلك عقلية مستنيرة ويقدر قيمة العلم، حتى يستطيع تصحيح الأوضاع الخاطئة التي حدثت، ويعيد الاستقرار من جديد».