جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب: لم أكن أعرف من هو شفيق.. ولكني أؤيده

الثلاثاء 12 يونية 2012 | 10:51 صباحاً
القاهرة – Gololy
373
سمية الخشاب: لم أكن أعرف من هو شفيق.. ولكني أؤيده

أعلنت الفنانة سمية الخشاب تأييدها الكامل للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق، رغم أنها لم تكن تعرف اسمه حينما سؤلت في أحد الحوارات الإعلامية عن أفضل وزير برأيها.

سمية قالت: "منذ أربع سنوات كنت بعمل حوارا وبيقولولي مين أكثر وزير عمل إنجازات، قلت وزير الطيران وللأسف مكنتش أعرف اسمه لأني لا أحفظ أسماء الوزراء في مصر، كانوا شبه بعض، ولأني كنت بسافر كتير فرأيت الطفرة الهائلة التي حدثت بمطار القاهرة، ولم أسافر من خلال مصر للطيران، كنت قبل ذلك أهرب من السفر على طائرات هذه الشركة، إنما الآن أصبح المطار هو الأفضل، والمضيفات وكل شيء بها على أعلى مستوى، وبعدما ترك الطيران تدخل المطار وتسمع ولا يوم من أيام شفيق".

ولكن هل من العدل أن نختاره رئيسا للجمهورية من خلال إدارته لمطار؟.. تجيب سمية الخشاب –في حوار لها مع مجلة الكواكب في عددها الأخير-: "أنا عندي شيء مهم الذي يعمل يحصد، حتى شعاره "أفعال وليس كلام" وأنا شخصيا مصدقة جدا، وعندما يسأل يجاوب بدبلوماسية، ولكن يقول الحق حتى ولو ممكن كلامه يزعل، وهو شخص ليس منافقا، ولم يعط وعودا في المطلق، وعندما تولى منصبا أنجز، ومصر محتاجة إلى هذا في هذه المرحلة، ويظهر أحد يقول يوجد عنده تجاوزات.. نعم أوكيه، ولكن من منا بلا سيئة؟.. ولكنه له إنجازات على أرض الواقع".