جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد يوسف: بهذا تخرج مصر من المأزق الذي تعيشه الآن

الثلاثاء 12 يونية 2012 | 05:30 مساءً
القاهرة - Gololy
312
خالد يوسف: بهذا تخرج مصر من المأزق الذي تعيشه الآن

أكد المخرج المصري خالد يوسف أن حمدين صباحي المرشح الخارج من سباق الرئاسة في جولته الأولى أصبح قائد ثورة 25 يناير الآن، والممثل الحقيقي لها.

خالد أشار إلى أن القوى الثورية ألتفت على حمدين صباحي، وشدد على أنه لولا وجود تزوير في الانتخابات في مرحلتها الأولى لفاز بالمركز الأول، وقال: «استطاع «حمدين» أن يجمع أصوات ما يقرب من 5 ملايين، دون أن يكون وراءه تنظيم يدعمه، أو أجهزة دولة تسانده، أو ملايين الجنيهات التي تصرف عليه، ومع هذا كان الأقرب إلى المرشحين الفائزين، ولولا التزوير في بعض الأماكن لفاز».

المخرج المصري صرح بتدعيمه لدعوات مقاطعة الانتخابات في جولة الإعادة المقرر إجرائها الأسبوع المقبل، والتي يتنافس فيها الفريق أحمد شفيق ود.محمد مرسي، وأضاف: «لن أنتخب أحداً، وسأبطل صوتي، وسأشطب على الاسمين، وأكتب «الثورة مستمرة»».

أما عن الحل في رأي المخرج المصري لتخرج مصر من المأزق الذي تعيشه حالياً، فذكره قائلاً: «تطبيق قانون العزل السياسي على أحمد شفيق حتى يخرج من سباق الرئاسة»، وتابع: «كان من المفروض أن يتم منعه من الترشح من الأساس، كما أن الهدف من قانون العزل هو عدم تمكين من له مراكز قوى على الأرض من استخدامها لإعادة إنتاج النظام الذي ثارت عليه الجماهير، وهذا في الحقيقة ليس إقصاء ولكنه العدل».