جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعيد صالح يطالب السلفيين بمحاكمة الأموات!

الاربعاء 13 يونية 2012 | 03:08 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
446
سعيد صالح يطالب السلفيين بمحاكمة الأموات!

شن الفنان المصري سعيد صالح هجوما على نواب حزب "النور" السلفي في البرلمان المصري بسبب مطالبهم بمنع عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين"، بدعوى أنها "تتضمن إساءة بالغة لمهنة المعلم".

سعيد صالح قال ساخرًا "يبدو أن إضحاك الجمهور أصبح عيبا في زمن السلفيين"، مؤكدًا، أنه لا يجد "مبررًا واحدًا وراء طلب هؤلاء الأعضاء بمنع المسرحية"، متسائلاً: "هل تسببت تلك مسرحية في انتشار الفساد في مصر لكي يتم منعها، وهل رغبة أسرة العمل في رسم البسمة على شفاه الجمهور يعد جريمة يجب أن نعاقب عليها؟.

صالح أضاف: "انصح نواب حزب النور السلفي بمحاكمة الأموات ممن شاهدوا تلك المسرحية، لأنه كان لا يجوز لهم مشاهدتها"، مؤكدا أنها "لم تتضمن أية إساءة لمهنة المعلم، ولكنها عبرت عن تصرفات سلبية لمجموعة وتحولها للإيجابية والدليل أن نهاية المسرحية تضمنت نجاح الطلبة".

الفنان المصري تابع:" أين الإساءة التي يتحدثون عنها إذن ؟!". وختم: "إذا افترضنا صدور قرار بمنع هذه المسرحية بالفعل، فذلك الأمر لن يحزنني لأن الناس شاهدتها وحفظت كل مقطع فيها، وإن كان الشعب المصري سيكون هو الخاسر في النهاية، نظرا لرغبته في مشاهدة المسرحية حينما تعرض على أية محطة تلفزيونية".