جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كم كان مجموع تامر حسني في الثانوية العامة؟

الاربعاء 13 يونية 2012 | 11:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
3078
كم كان مجموع تامر حسني في الثانوية العامة؟

حياة الفنان قبل دخوله في عالم الشهرة والنجومية ليست ملكاً حكراً له، فمثلما تصبح حياته الفنية ملكاً للجمهور، فأن حياته الشخصية قبل دخوله عالم الفن تظل محوراً يشغل بال محبيه.

مارثون الثانوية العامة المصرية الذي بدأ منذ أيام، يُعد من أهم المناسبات الاجتماعية التي تشغل المجتمع المصري، ومن أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب، والطريف أن أغلب الفنانين حصلوا على الثانوية العامة بشق الأنفس أو نجحوا «بالعافية» في هذه المرحلة.

نجم الجيل تامر حسني الذي يشكل مثل أعلى لكثير من شباب الوطن العربي حصل على نسبة 73% والتحق بكلية الإعلام بإحدى الجامعات الخاصة، بينما حصل نجم «ستار أكاديمى» أحمد عزت حصل على 78%، وكان يريد أن يلتحق بكلية التجارة، ولكن بسبب 3 درجات لم يستطع، فالتحق بكلية الآداب قسم نقد مسرحي.

الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور حصلت على 86% قسم أدبي من مدرسة بورسعيد بالزمالك، والتحقت بكلية تجارة إنجليزي، بينما تفوقف عليها دنيا عبدالعزيز التي حصلت على نسبة 89% والتحقت بمعهد السينما، قسم إخراج.

ومن الجيل الأقدم؛ الممثل المصري طلعت زكريا الذي حصل على نسبة 52%، ولضعف مجموعه، قرر في العام التالي تحسين المجموع، ولكن المفاجأة أنه حصل على 50% فقط، فالتحق بمعهد الفنون المسرحية، بينما حصل صلاح عبدالله على نسبة 79% والتحق بكلية التجارة.