جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة مجدي: أنا شقية جدًا وانتظروني مع لميس

الخميس 14 يونية 2012 | 03:26 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1920
هبة مجدي: أنا شقية جدًا وانتظروني مع لميس

أكدت الممثلة هبة مجدي أنها تختلف في الحقيقة عن طبيعة أدوارها التي انحصرت في شخصية الفتاة الهادئة المطيعة، وقالت: "لا أعرف سببا لحصري في إطار هذه الأدوار، فأنا في الحقيقة شقية جدًا ومشاغبة جدًا.

الفنانة المصرية الشابة قالت إنها تتمنى أن تقدم دور الفتاة الشريرة"، وأضافت: "سأفاجئ الجمهور في رمضان بدور مختلف تماما عما اعتادني فيه" موضحة أنها

تشارك في ثلاثة أعمال درامية.

هبة قالت: "أشترك في مسلسل "9 جامعة الدول" مع خالد صالح، وانتهيت من تصوير دوري في العمل حيث أؤدي دور فتاة من أسرة فقيرة ابنة لسائق يعمل عند رجل أعمال، ويقع في حبها ابن هذا الرجل الذي يعمل والدها عنده سائق ويرغب في الزواج منها فتحدث العديد من المشاكل وتتوالى الأحداث".

هبة مجدي أضافت: "أقوم بدور إحدى زوجات الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "الزوجة الرابعة" وهي امرأة من النوع المسالم للغاية ولذلك تتعرض لعديد من المشكلات الكبيرة نظرا لطيبتها الشديدة ".

الفنانة الشابة تابعت: "انتهيت من تصوير مسلسل "قضية معالي الوزيرة" وهو ثاني عمل يجمعني مع الممثلة إلهام شاهين والممثل مصطفى فهمي بعد مسلسل "قصة الأمس"، وأقوم فيه بدور "لميس" وهي ابنة شاهين وتدرس سياسة ولذلك فهي تدعم والدتها في ترشحها لعضوية مجلس الشعب نظرا لإيمانها بقضية والدتها ورغبتها إحداث التغيير في المجتمع والتخلص من عناصر الفساد".