جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصمت يخيم على توفيق عكاشة في المحكمة

الخميس 14 يونية 2012 | 08:55 مساءً
القاهرة - Gololy
344
الصمت يخيم على توفيق عكاشة في المحكمة

حضر توفيق عكاشة مالك  قناة الفراعين إلى مقر المحكمة بالتجمع الخامس، وسط حراسة من سكرتيره ومحاميه وعدد من رجاله وأنصاره، للإدلاء بشهادته بشأن موقعة الجمل، إلا أن المحكمة دعته منفردا وطلبت من الباقي الجلوس، ودخل وسط إشارات من بعض الحاضرين بالأيدي .

عكاشة وقف أمام منصة القضاء  ليؤكد للمحكمة أنه لا يمتلك أي معلومات أو وثائق أو مستندات أو أقراص مدمجة عن الأحداث التي شهدها ميدان التحرير خلال يومي 2 و3 فبراير والمعروفة إعلاميا بـ"موقعة الجمل"، كما نفى في الوقت ذاته تعرضه لأي تهديدات سواء من الإخوان أو أي فصيل سياسي آخر لإجباره على عدم الكشف على مستنداته فيما يخص الواقعة.

وبعد إمضائه على أقواله وصفه المحامون المدعون بالحق المدني بأنه ينافس الفنان عادل إمام في مسرحيته الشهيرة "شاهد ما شافش حاجة"، وأنه بعد كثره حديثه عن وجود  مستندات ومؤامرات وصفقات، أثبت بما لا يدع مجالا للشك أن  حديثه مجرد "هرتلة" سياسية، وفعلا "كلام مصاطب" على حد قولهم.

عكاشة أثناء خروجه من المحكمة، واجه زفة من بعض المواطنين بعبارات "يا منافق يا كداب"، واضطرت قوات الشرطة إلى تأمين خروجه حتى الوصول إلى سيارته بالشارع المواجه للمحكمة.