جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. جوليان ليسكوت يفك شفرة «أوشامه»

الخميس 14 يونية 2012 | 08:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1004
بالصور.. جوليان ليسكوت يفك شفرة «أوشامه»

فسر الإنجليزي الدولي جوليان ليسكوت، مدافع مانشستر سيتي، معاني الأوشام المرسومة على جسده، والجرح القديم الذي ترك أثراً برأسه، لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

مدافع السيتيزن كشف للصحيفة البريطانية عن سر الجرح الموجود برأسه، مُشيراً إلى أنه بسبب الحادث المروع، الذي تعرض له وهو في الخامسة من عمره أمام مدرسته بمدينة برمنجهام، حيث صدمته سيارة بقوة وزحف على رأسه بطول الشارع.

صاحب هدف المنتخب الإنجليزي في مرمى فرنسا بكأس الأمم الأوروبية، أوضح أن صورة الملاك الموجودة على ذراه الأيمن يُمثل حارساً من الشر، ورسمها عندما انتقل لمانشستر سيتي، في حين أكد أن وشم الوردة الحمراء المرسوم عند قلبه، يرمز إلى اسم والدته «روز».

صورة الملاك الحارس الموجود على ذراعه الأيسر، تُشير إلى عهده لنفسه ولجماهيره بالفوز دائماً، وكتب تحته «سأموت قبل أن أخسر لأني ولدت كي أنتصر»، وهناك رسمتين أخريين في جسده الأولى «أحترم الجميع»، والثانية «لا أخشى أحداً».

ليسكوت كتب على بطنه كلمات على شكل رسالة يشكر فيها كل من منحوه الثقة والمساعدة على النجاح، بالإضافة إلى رسالة حب خاصة لأولاده، قال فيها «أشكر أولادي على أنهم منحوا لي الحياة، وسأعيش فقط من أجلهم».

وعلى ساعده الأيمن، كتب المدافع الدولي اسم ابنه الأكبر دونوفان ذو الثماني سنوات وتاريخ ميلاده، وكتب على ساعده الأيسر اسم ابنه كلايتون صاحب الأربع سنوات وتاريخ ميلاده.

جوليان ليسكوت
جوليان ليسكوت