جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لميس جابر تفتح النار على الإخوان

الخميس 14 يونية 2012 | 08:59 مساءً
القاهرة - Gololy
409
لميس جابر تفتح النار على الإخوان

وصفت الكاتبة الصحفية لميس جابر وضع مبارك في سجن طرة بوصمة العار على جبين مصر، مضيفة أنه لا يجوز مقارنته بخيرت الشاطر وأيمن نور، مؤكدة أن هناك خطة لمرمطة "مبارك"، وتابعت: "من العيب أن يقول اليهود إن المصريين استباحوا دم رئيسهم".

الكاتبة المصرية تساءلت : "أسأل النائب العام أين ذهبت الـ5 ملايين جنيه التي صرفت على غرفة العناية المركزة في طرة؟"، مشيرة إلى أن مظاهرة أنصار الفريق أحمد شفيق، تعرضت للعنف في المقطم ، ورفضت الحديث عن المجلس العسكري، واعتبرت أن تأجيل الصدام بين المجلس العسكري والإخوان ليس جيدًا، والمجلس هو الذي يؤجله.

وأشارت إلى أن الإخوان ترفض افتراض نجاح شفيق، وتلمح لإمكانية استخدام العنف إذا ما أعلن فوز شفيق، معتبره أن قانون العزل السياسي عار على البرلمان وتم تفصيله بسذاجة.

وقالت  إن الإخوان ولعت محافظات مصر من أجل إسقاط حكومة الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، معتبرة أن أزمة السولار سببها الإخوان لأنهم قاموا بتصديره إلى غزة، مشيرة إلى أن الإخوان يريدون إلغاء ذكرى 6 أكتوبر، وأضافت أنها استغربت توجه عبد المنعم أبو الفتوح وخالد على وحمدين صباحى للتظاهر في التحرير بعد خسارتهم خاصة أنهم طالبوا بعمل مجلس رئاسي بعد فشلهم في الانتخابات، وتساءلت "هل يمكن تكوين مجلس رئاسي من الساقطين في الانتخابات واستبعاد المرشحين الفائزين من جولة الإعادة هل هذا أمر منطقي؟.