جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احدي جارات سيرين عبد النور : اردافها غير حقيقية والشاشة غير الواقع !!!

الجمعة 15 يونية 2012 | 07:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
2316
احدي جارات سيرين عبد النور : اردافها غير حقيقية والشاشة غير الواقع !!!

لا يستطيع متابعها و مشاهدها- خاصة ان كان رجلا- الا ان يبدي اعجابه الشديد بجمال و رشاقة وحيوية هذا الجسد الممشوق حتي انه عند ظهورها قد لايستطيع ان يجعل عينيه تحيد عنها

عن هذا الموضوع صرحت إحدى السيدات التي تم تصوير بعض مشاهد مسلسل "روبي" في منزلها ان جسد الممثلة سيرين عبدالنور يختلف في الحقيقة عن ما يشاهده الجمهور على الشاشة. وقد قالت هذه السيدة انها لاحظت ان جسد سيرين يختلف ما ان تنتهي من تصوير مشاهدها وتخلع الملابس الخاصة بالمسلسل.

وأكدت هذه السيدة ان عبدالنور ترتدي ثيابا خاصة تحت ثيابها التي تظهر بها على الشاشة لتبدو بهذا المنظر وذلك على ذمة الراوي أي السيدة صاحبة المنزل .

ولكن هذا لايمنع من ان هذه الفنانة تتمتع بجاذبية خاصة بدليل نجاحها في تقديم شخصية روبي

تجسد الفنانة اللبنانية في المسلسل دور فتاة فقيرة لعوب ناقمة على وضعها الاجتماعي وتتطلع إلى حياة أفضل وتتخذ من جمالها وسيلة للوصول إلى هدفها من خلال البحث عن زوج ثري. ورأى البعض في الملابس التي ترتديها سيرين أمرا عاديا ولا تمثل خروجا، وأن مجرد ارتداء سيرين لها هو ما يجعل المشاهد يشعر بذلك لأنها فتاة جميلة ومثيرة بطبعها، وأنها حتى لو ارتدت ملابس محتشمة فإنها ستكون مصدر إثارة.

في حين يرى آخرون أن تلك الملابس غير متعارف عليها في الدراما، وأنها تقتصر فقط على السينما فيما يرى غيرهم أن سيرين تتعمد إظهار مفاتنها كوسيلة لجذب المشاهد ونجاح المسلسل.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور