جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي مقدسي: لماذا يُقاس شرف البنت بـ«العذرية»؟

الجمعة 15 يونية 2012 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1110
نيللي مقدسي: لماذا يُقاس شرف البنت بـ«العذرية»؟

في تصريحات جريئة من نوعها، أكدت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي، أنها ترفض النوم من زوجها في غرفة واحدة، مُشيرة إلى أنها تُفضل أن ينام كلاً منهما في غرفة بمفرده، مُبديةً في الوقت ذاته استيائها من قياس الناس لشرف البنت بـ«عذريتها» فقط.

نيللي أشارت إلى أنها ترى أن الفتاة إذا فقدت أعز ما تملك أي «عذريتها»، يُمكنها من خلال حبها الكبير لزوج المستقبل أن تجعله يتغاضى عن أمور كثيرة، وقالت: «لماذا يُقاس شرف الشاب بكلمته وشخصيته ومواقفه وصدقه وكرمه، فيما يبقى شرف البنت مشاراً إليه حسياً».

المطربة اللبنانية، أضافت لمجلة «نادين»: «كم من فتاة شريرة في تصرفاتها ومخيلتها وفي الثرثرة وخربان البيوت، وتكون في الوقت عينه محافظة على أعز ما تملك، فهل تعتقد بأن كثرة طلبات الطلاق بسبب العذرية؟، أكيد لا..خصوصاً أن تلك الطلاقات تأتي بعد شهور أو سنوات من الارتباط».

وبسؤالها عن إمكانية زواجها من حبيبها، إذا صارحها بمعاناته من مشكلة جنسية، فهل تقول المهم ألا يكون مثلي جنسياً أو عاجزاً جنسياً، قالت نيللي: «أي صبية ومهما حاول حبيبها إخفاء ميوله نحو أبناء جنسه، فهي تستطيع اكتشاف علته وأنا شخصياً ما عندي شي ضد هيك ناس كل واحد حر بحاله»، مُشيرة إلى أنها ترفض أن يكون حبيبها يُعاني من ضعف جنسي ويُخفي عليها، وتعتبره «خبث».

وفي ختام تصريحاتها لمجلة «نادين»، أوضحت مقدسي أن أكثر ما يزعجها في الرجل هو «الشخير» أثناء النوم، كاشفةً أنها ترفض النوم مع زوجها في غرفة واحدة، لأنها كثيرة الحركة، مُضيفة: «النوم بعيداً يشعر كلاً من الطرفين بالشوق تجاه الأخر، فيما الالتصاق الدائم يجعلهما ينفران أحياناً من بعضهما البعض».