جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة لميادة الحناوي: هنيئاً لكي بالقصور يا «مطربة الجيل»

الجمعة 15 يونية 2012 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
217
أصالة لميادة الحناوي: هنيئاً لكي بالقصور يا «مطربة الجيل»

رداً على الهجوم الذي تعرضت منه على يد مواطنتها المطربة ميادة الحناوي، كتبت الفنانة السورية أصالة رسالة، ونشرتها عبر صفحة شقيقها أنس نصري، الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

أصالة أكدت في بداية رسالتها أنها كانت حريصة على متابعة لقاء المطربة الكبيرة في برنامج «Sorry وبس»، بالرغم من الانتقادات الحادة التي وجهت لها على مدار الحلقة، وأوضحت أنها قبلت يد الحناوي مرتين مثلما ذكرت، وقالت: «كنت أُقبل يدها احتراماً لمكانتها».

الفنانة السورية أعربت عن استيائها الشديد من كلام ميادة عن والدها، بعدما أكدت أنه كان كورال، وقالت: « حتى والد لم يسلم من لسانها، فأنا تأثرت بكلامها وبكيت الليل كاملاً، فوالدي كان أبسط من ذلك بكثير وكان يفخر بذلك ونفخر نحن به، كان مكافحاً شريفاً وهذا ما علمنا إياه، ولم أدعي عمري إني من عائلة مرفهة وأحمد الله على ذلك».

وعن كلام ميادة بشأن مرضها، أشارت أصالة أن الحناوي ذكرت مرضها بمنتهى القسوة، وقالت: «أدعت ميادة أن النظام عالجني وأهداني بيوت وسيارات، بالرغم من أني بنظرها مطربة إعلانات، فإن كان كذلك فهنيئاً لها بالقصور والطائرات هدية لمطربة الجيل، المتحدثة باسم النظام والمخلصة له والرافضة للثورة السورية».

مقدمة برنامج «صولا»، أشارت إلى أن سوريا تكرمت بعلاجها، لأنها طفلة موهوبة كانت تُغني في أي مناسبة وطنية دون مقابل مادي، وقالت: «كل ما تقاضيته من النظام كان علاجي وعلاجي فقط»، وختمت رسالتها قائلة: «معنا الله ولكم رفيق اخترتوه بإرادتكم إبليس أنتم وإياه في الحياة الأخرى خالدين ..أصالة».