جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر يكشف اسم الصحفي الذي تزوجته وردة سرا.. من هو؟

الجمعة 15 يونية 2012 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
3413
حلمي بكر يكشف اسم الصحفي الذي تزوجته وردة سرا.. من هو؟

بالرغم من أنه رفض الكشف عن اسم زوجها السري في بداية الأمر، إلا أن الموسيقار المصري حلمي بكر، اضطر إلى الإعلان عن اسم الصحفي الذي تزوجته الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، بعدما صرح مفيد فوزي مؤخراً باسمه.

الموسيقار المُثير للجدل، قال: «شهد على هذا الزواج مجموعة من الأصدقاء، ولم أكن أود أن أصرح باسمه، لأنني لا أحب الخوض في سيرة الراحلين، وحتى لا أُسيء إلى أسرته، لكن الصحفي مفيد فوزي مؤخراً صرح باسمه، وقال أنه عصام بصيلة».

ونقلاً عن مصادر خاصة، ذكرت مجلة «زهرة الخليج» قصة زوج وردة وبصيلة، وقالت: «السيدة وردة تزوجت بالناقد الفني عصام بصيلة، الذي ترجع معرفتها به منذ قدومها القاهرة وصداقته بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فكان قرار الزواج، وتزوجت وردة بعصام بعقد عرفي لظروفه العائلية، ولعدم جرح شعور زوجته وأبنائه».

المصادر تابع: «احتفظ كل منهما بنسخة من العقد، واستمرت الحياة الزوجية بينهما مدة طويلة شابها العديد من الخلافات والفراق والعودة، ولكن مع عودة وردة للتعاون الفني مع بليغ حمدي اندلعت نيران الغيرة في قلب عصام، مُخيراً وردة ما بين استمرار الحياة الزوجية والعودة الفنية لبليغ حمدي».

المجلة أضافت نقلاً عن المصدر: «وردة فوجئت في أحد الأيام بعدم وجود العقد العرفي للزواج، لتتصل بمحاميها الذي سألها بدوره عن رغبتها في استمرار هذا الزواج أو الانفصال، خاصةً أن عصام غاب عن منزل الزوجية، وهذا ما يُمثل ضرراً بالغاً على موكلته».

وفي ختام تصريحات المصدر، قال: «وردة قالت أنه إذا لم يعد في الوقت المحدد لاستئناف حياتهما الزوجية، فإنها ستعد العقد مفسوخاً بينها وبين عصام، وستُطالبه بتعويض مادي عن الأضرار النفسية والأدبية التي أصابتها، والخطاب بهذه الصورة طلب فسخ العقد العرفي وانتهاء مدة الإنذار تعني أن الطلاق قد تم، وبالفعل لم يحضر وانفصالا، وتنازلت وردة عن أي تعويض مالي».