جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميس حمدان: أتابع «يورو 2012»..وأعشق «رونالدو»

السبت 16 يونية 2012 | 04:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
728
ميس حمدان: أتابع «يورو 2012»..وأعشق «رونالدو»

«أعتقد إن العالم كله هيتابع بطولة يورو 2012»، بهذه الكلمات بدأت الفنانة الأردنية ميس حمدان، رسالتها إلى جمهورها ومُحبيها عبر مدونتها الخاصة على الـmbc، مُشيرة إلى أنها عاشقة للمنتخب البرتغالي، لوجود كريستيانو رونالدو به.

ميس قالت: «أعتقد إن العالم كله هيتابع بطولة يورو 2012 المقامة في بولندا وأوكرانيا، خاصةً بعدما شفنا كلنا ماتش الافتتاح اللي أتقابل فيه منتخب بولندا ومنتخب اليونان وخلصت المباراة بالتعادل بين الفريقين».

الفنانة الأردنية تابعت: «الجميع حاسس إنها هاتكون بطولة قوية جداً، وتعوضنا كمان عن توقف نشاط الكرة في مصر بعد مذبحة بورسعيد..فأنا وأسرتي ومن زمان أوى كنا بنقعد أدام التليفزيون علشان نتفرج على كل مباريات الدوري المصري».

وعن المنتخب الذي ستُشجعه في هذه البطولة، قالت ميس: «على فكرة أنا بأحب الكورة جداً، وبأحب أتابع البطولات العالمية، وبعشق المنتخب البرتغالي، وبأشجعه في أي بطولة بيلعب فيها، لأني بموت في طريقة لعبهم، كفاية كريستيانو رونالدو».

صاحبة الأصول الفلسطينية، اختتمت كلامها عن المنتخب البرتغالي ورونالدو قائلة: «اللاعب ده يا جماعة مشكلة لوحده بيقدر يخطف عيون المشاهدين بطريقة لعبه الجميلة، لدرجة أن الجمهور بيبقى نفسه الكورة تروح لكريستيانو علشان يتمتع بلمساته السحرية».