جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنباء عن هروب توفيق عكاشة إلى مكان غير معلوم

الاثنين 18 يونية 2012 | 11:03 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
537
أنباء عن هروب توفيق عكاشة إلى مكان غير معلوم

ذكرت مصادر أن الاعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة "الفراعين"، اختفى منذ صباح اليوم الاثنين، وربما يكون قد غادر القاهرة فى طريقه لألمانيا بعد الانباء التى تواترت عن فوز محمد مرسى فى سباق الرئاسة.

الأنباء عن هروب عكاشة تعززت بعدم ظهوره مساء اليوم أو حتى ظهور المذيعة حياة الدرديري على القناة، ولم تبث القناة أي برامج منذ منتصف اليوم الاثنين، في الوقت الذي تتسابق القنوات الفضائية على تغطية النتائج النهائية وتداعيات وردود الأفعال الخاصة بها.

المصادر أفادت أنه وبالرغم من عدم حسم النتيجة بشكل نهائى حتى الان، إلا أن عكاشة قرر الهجرة خوفا من توقيفه فى المطار بعدما تقدم عدد من انصار مرسى ببلاغات ضده خلال الايام الماضية بسبب هجومة العنيف على مرشح الاخوان.

عكاشة كان قد صعد من هجومه على كل من يعارض الفريق أحمد شفيق بما فيهم القضاة والمثقفين والنخبة والإعلاميين بسبب موقفهم من الفريق, ووصفهم بأنهم "بقر وأنعام وبهائم".

صاحب قناة الفراعين قال في آخر ظهور له على القناة مساء أمس، إنه يشعر بحالة من الإحباط لعدم إقبال المواطنين للانتخاب في أول أيام جولة الإعادة، متهماً المواطنين بأنهم استغلوا يومي الأجازة للذهاب للمصايف ومقاطعة الانتخابات.

وأضاف خلال لقائه -مع المذيعة حياة الدرديري ضمن تغطية القناة لليوم الأخير وعمليات فرز الأصوات للانتخابات الرئاسية- :"أنا نفسيتي زفت ومن اليوم بدأت أجهز نفسي للسفر، أنا بدأت الم هدومي وناوي أمشى خلاص بعد الانتخابات دي لأن الشعب خذلني ومرحوش الانتخابات"، موجها انتقاده بألفاظ لاذعة للشعب ملقياً اللوم علي الناخبين لعدم نزلوهم للتصويت لصالح المرشح الرئاسي أحمد شفيق, قائلاً "الله يخرب بيوتكم خدتوا الأجازة وروحتم المصايف ومنزلتوش تنتخبوا شفيق".