جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماهي كلمات حسني مبارك التي أبكت زوجته سوزان بشكل هيستيري

السبت 23 يونية 2012 | 03:55 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
364
ماهي كلمات حسني مبارك التي أبكت زوجته سوزان بشكل هيستيري

«حد يروح لطنطاوي يقوله إن الريس محتاجك في حاجة ضروري، أنا عايز أقوله حاجة مهمة قبل ما أموت». بهذه الكلمات صرخ الرئيس المصري المخلوع مبارك طبقا لما ذكرته صحيفة الوطن.

مصادر خاصة بمستشفى المعادى قالت إن صوت «مبارك» كان مرتفعا، وتسبب في إيقاظ زوجته سوزان ثابت وفريق الأطباء الخاص، الذين سارعوا إليه خشية حدوث مكروه، فكرر طلبه عليهم، وعندما استفسرت زوجته عن السبب، رد قائلا: «عايز جنازة عسكرية كأي جندي خدم في القوات المسلحة وشارك في حرب أكتوبر».

لم تتمالك «سوزان» نفسها ودخلت في نوبة بكاء هستيري، ما دفع طبيبا يحمل رتبه عسكرية كبيرة إلى التدخل خوفا من تأثر نفسية مبارك، وإصابته بمضاعفات، ووعده بأن ينقل طلبه للمشير بنفسه.

المصادر أكدت استقرار الحالة الصحية للمخلوع، ونقله من غرفة العناية المركزة، إلى الجناح الرئاسي بالدور الثالث، بعد ضبط حالة الكلى وتنظيم حركة القلب والمخ، وإجراء أشعة رنين مغناطيسي على معظم أجهزة الجسم لاكتشاف أي مضاعفات، وتخصيص غرفة لزوجته.

مبارك فقد السمع بنسبة 90% طبقا لهذه المصادر ويجد صعوبة في سماع من حوله دون سماعات الأذن، وأن زوجته تحاول إطعامه بوجبات يجلبها شقيقها منير ثابت من منزله، بناء على طلبها، حيث ترفض أن يتناول أي وجبات من المستشفى.