جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر ظهور باسم يوسف ملتحياً مع «جون ستيوارت»!

الاثنين 25 يونية 2012 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
470
سر ظهور باسم يوسف ملتحياً مع «جون ستيوارت»!

أطل الإعلامي المصري د.باسم يوسف مع الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت ضيفاً في برنامجه الأمريكي الساخر«The daily show»، وهي الحلقة التي سبق وأعلن عنها باسم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

البرنامج بدأ بفقرة كوميدية عن الأوضاع الحالية في مصر، وتناولت فيها التقارير التي انتشرت عن «وفاة» الرئيس المصري المخلوع حسنى مبارك، ثم دخوله في «غيبوبة»، وهو ما اعتبره «ستيوارت» أمراً غريباً، ولم يحدث من قبل أن يموت شخص ثم يدخل في غيبوبة مرة أخرى.

من أبرز مواقف الحلقة؛ كان استفسار «باسم» من «ستيوارت»، حول استضافته للممثلة الأمريكية «كاترين زيتا جونز»، فأجابه ستيوارت بأنها كانت أحد ضيوف برنامجه في الأسبوع الماضي، وكانت تجلس على نفس الكرسي الذي يجلس عليه باسم، فما كان منه إلا أن نهض وصور الكرسي بهاتفه.

الإعلامي المصري الساخر تحدث حول جمعه لمهنته الأصلية كطبيب، وتجربته القصيرة في الإعلام، كما كشف عن أن والدته شجعته على خوض هذه التجربة عندما علمت بالدخل الذي يدره من مهنته كمقدم.

اللافت للانتباه كان ظهور باسم يوسف على شاشة التليفزيون الأمريكي ملتحياً، الأمر الذي فسره البعض برغبة يوسف في توجيه رسالة قوية للغرب بأن الإسلاميين أو الملتحيين ليسو بالضرورة إرهابيين، كما دافع  باسم يوسف عن الإخوان المسلمين، مؤكداً أنهم بشر كأي بشر يعبر عن غضبه، ويدافع عن مبادئه، ولا يحرضون على العنف.