جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقاد: السبكي أهان يسرا

الثلاثاء 03 يوليو 2012 | 04:30 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
339
نقاد: السبكي أهان يسرا

شن عدد كبير من النقاد هجوما على الفنانة المصرية يسرا وفيلمها الجديد "جيم أوفر" وقالوا إنه أساء إلى تاريخها الفني وأن الفيلم لم يحقق إيرادات بسبب خلوه من أي مضمون.

الناقدة ماجدة خير الله قالت إن الفيلم به هزل وابتزال من أجل إضحاك الجمهور مشيرة إلى أن الفيلم الأجنبي المأخوذ عنه الفيلم قدم بشكل مختلف تمامًا، وأن يسرا لو شاهدته ستعرف أنها قدمت شيئًا آخر ولم تقدم فيلمًا سينمائيًا.

خير الله قالت في حديث لموقع إيلاف إن ظهور السبكي في نهاية الفيلم وهو يقول لها "روحي دوري على شغلانة تانية اشتغليها" يعتبر بمثابة الإهانة لها ولمشوارها الفني أيضا، مشددة على أن هذه الجملة لم تكن لتقال لفنانة مثل يسرا من السبكي حتى لو جاءت في إطار الفيلم.

الناقد السينمائي نادر عدلي قال إن الفيلم ينتقص من رصيد يسرا بشكل كبير لاسيما وأن طبيعته لا تتوافق مع المكانة التي حصلت عليها خلال السنوات الماضية، إضافة إلى طبيعته التي لا تتناسب معها، مؤكدًا أنها أخفقت باختيار الفيلم لتعود به للسينما.

أما الإعلامي وجدي الحكيم فأشار إلى أن أغنية الفيلم لا يمكن أن تكون أغنية شعبية، مؤكدًا أنها تمثل فنًا هابطًا لا يمكن أن يطلق عليه غناء، وأن الهدف منها هو مغازلة الجمهور وشباك التذاكر فحسب.