جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تهديده بالقتل.. وائل الإبراشي: لن ترهبنا القوى الظلامية.. فيديو

الاربعاء 04 يوليو 2012 | 08:32 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
343
بعد تهديده بالقتل.. وائل الإبراشي: لن ترهبنا القوى الظلامية.. فيديو

"لن نتستر على أحد ولا نخشى أحد ولن ترهبنا القوى الظلامية"، بهذه الكلمات رد الإعلامي المصري وائل الإبراشي على كل التهديدات التي تلقاها خلال الساعات الأخيرة على خلفية عرضه لحلقة "زواج ملكات اليمين" التي أثارت كثيراً من الجدل في الشارع المصري.

تهديدات إهدار دم الإبراشي جاءت، كما أشار، من جماعات تدعي أنها إسلامية تحت مسميات عديدة مثل "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمصر" وغيرها، كانت قد أخذت على عاتقها ترهيب كل من يتعرض لأي شخصية إسلامية أو يطرح قضية دينية جدلية في المجتمع المصري.

الإعلامي المصري البارز تحدى بكلمات واضحة -خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحقيقة" على قناة "دريم2"- هذه التهديدات التي وصلت حد تصفيته جسدياً، مؤكداً أنه لن يتوانى أبدا في طرح أي قضية تهم الرأي العام مهما كان حجمها أو صاحبها أو موضوعها.

جدير بالذكر أن قضية الجماعات التي تدعي أنها إسلامية وحامية لشرع الله، سواء كانت على أرض الواقع أم في العالم الافتراضي، المتمثل في الانترنت بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، تشغل الشارع المصري في الوقت الراهن، لاسيما بعد تسليط الإعلام الضوء على عدة حوادث تعرض لها أشخاص قالوا إنها وقعت من جماعات إسلامية متطرفة.