جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شبيحة بشار يقتلون الأطفال ويقطعون أعضاءهم التناسلية

الخميس 05 يوليو 2012 | 12:11 مساءً
القاهرة - Gololy
538
شبيحة بشار يقتلون الأطفال ويقطعون أعضاءهم التناسلية

لم يضيع الرئيس السوري بشار الأسد وشبيحته وقتهم في انتظار ما ستسفر عنه المباحثات والجهود الدولية لوقف نزيف الدماء للسوريين وإيجاد مخرج للأزمة السورية، وعاثوا في الأرض تنكيلاً وقتلاً.

بشار وضع أطفال سوريا ضمن قائمة المستهدفين، فلم يسلموا من بطشه وتنكيله، فلا أحد يدري ما الذي أرعب بشار وشبيحته من أطفال لا حول لهم ولا قوة، كي يقتلوهم ويقطعوا أعضاءهم التناسلية ويلقوها في صناديق القمامة، في مشهد يذكرنا بما فعله فرعون بالأطفال الذكور، وربما يقول المراقبون إن سفاح القرن الواحد والعشرين قد فاق وجاوز جبروت فرعون بمراحل.

وقد أظهر تسجيل فيديو صورة معارضون لبشار الأسد في دوما الواقعة على بعد 15 كيلومتراً شمالي دمشق مشاهد مروعة في منازل قالوا إن ميليشيات الشبيحة داهمتها، بعد أن أجبر قصف الجيش مقاتلي المعارضة على الانسحاب في مطلع الأسبوع، وقال رجل يفتش في صندوق قمامة "هذه أجزاء من أبنائنا التي نخرجها من مقالب القمامة، عثرنا على هذه الأشلاء ومازلنا نبحث عن المزيد، هذه أشلاء محترقة".

وأضاف "هناك أعضاء تناسلية لذكور" وأظهرت مقاطع فيديو جثثاً متعفنة في برك من الدماء الجافة في أماكن مظلمة، وقد غطى الذباب وجوهها، وفي أحدها ظهرت امرأة وابنها وهما ممددان في إحدى الغرف تم طعنهما.

كما أظهر تسجيل فيديو ثالث قطعاً من اللحم المتفحم قال نشطاء إنها أعضاء تناسلية مقطوعة, وقال رجل يرتدي قفازات بلاستيكية "كان هناك المزيد هنا أمس, لكن الكلاب أخذتها."