جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافاييل نادال يعتذر عن مباراته مع ديوكوفيتش

الخميس 05 يوليو 2012 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
349
رافاييل نادال يعتذر عن مباراته مع ديوكوفيتش

أعلن الأسباني رافاييل نادال، المصنف الثاني عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، عن انسحابه من مباراته الخيرية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، التي كان مقرر إقامتها على إستاد «سانتياجو برنابيو» 14 يوليو الجاري.

نادال نشر أمس الأربعاء 4 يوليو بياناً رسمياً على الموقع الإلكتروني لنادي ريال مدريد، جاء فيه: «أقدم الاعتذار للجميع خاصة عشاق التنس الذين اشتروا التذاكر بالفعل لحضور هذه المباراة الخيرية».

الماتادور الأسباني، تابع: «فحص الأطباء ركبتي وأبلغوني بأني أعاني من إصابة في الأربطة تستلزم الراحة لمدة 15 يوماً، وهو ما يمنعني من اللعب أمام نوفاك ديوكوفيتش كما كان مخططاً وتم الإعلان عنه».

المصنف الثاني، أضاف: «رأيت الأطباء يوم الاثنين، وبدأت مرحلة التأهيل لكي أصبح لائقاً لتمثيل إسبانيا في أولمبياد لندن،  سنحاول ترتيب موعد آخر لهذه المباراة».

وفي ختام بيانه، قال نادال: «سأقوم ببعض الرحلات القصيرة للاستجمام خلال فترة التعافي، قبل العودة إلى التدريب في غضون 15 يوماً..مرة أخرى أشكر الجميع».

ومن المعروف أن هذه المباراة التي تُنظمها مؤسستا ريال مدريد ورافاييل نادال، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الـ110 لإنشاء النادي، كانت ستُخصص عائداتها، لمشروعات خيرية تقوم بها المؤسستان.