جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور: أنا مش «حقودة».. ومبنساش الإساءة

الجمعة 06 يوليو 2012 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
444
سيرين عبدالنور: أنا مش «حقودة».. ومبنساش الإساءة

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عدم وجود خلافات بينها وبين زوجها، بسبب عملها الفني، حيث أنه يتفهم طبيعة عملها جيداً، مُشيرة في الوقت ذاته أنها لا تنسى الإساءة التي تتعرض لها.

سيرين أشارت إلى أن الفن لا يُشكل خطراً على حياتها الزوجية، وقالت: «زوجي فريد رحمة يعرف منذ البداية طبيعة عملي وتأقلم مع الأضواء التي تحيط بي، وقد اتفقنا قبل الزواج على هذه التفاصيل، وهو يدرك تماماً أن الأولوية له وكل شيء عداه يأتي في مرتبة لاحقة».

وعن تدخل زوجها في خياراتها الفنية، قالت الفنانة اللبنانية، في حوارها لمجلة «ليلة ونهار»: «كلا، زوجي لا يتدخل في أعمالي أو اختياراتي، لأنه مواكب لحياتي الفنية ويعلم كل صغيرة وكبيرة في مجال عملي، وأطلعه على كل أموري، ولو لم يكن مقتنعاً في البداية بعملي لما تم الارتباط بيننا».

وبسؤالها عن رأيها في فشل معظم زيجات الفنانين، قالت سيرين: «أحياناً تلعب أنانية الفنان دوراً في تدمير عائلته، إذ لا يرغب أن يردد أفراد أسرته على مسمعه الإطراء والمديح على مدار الساعة، وأن يكون موضع اهتمامهم وأن يأخذ أكثر مما يعطي، إذا ما تمكن الفنان من تجاوز هذه العقد، يبلغ الاستقرار العائلي».

بطلة مسلسل «روبي»، تمنت في ختام حوارها بزيادة محبة الناس لها، وقالت: «أمنيتي صعبة، أن تزداد محبة الناس لي، أنا لست من النوع الحقود، لكني لا أنسى الإساءة، لذلك أقول لكل إنسان أذاني سامحك الله..في السابق كان قلبي طيباً أما اليوم فصرت أعرف كيف أجعل الآخرين يحسبون لي ألف حساب».