جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تهديد زوجته.. عمرو أديب للإخوان: تجربتكم بنت 60 كلب زبالة.. فيديو

الجمعة 06 يوليو 2012 | 09:08 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
342
بعد تهديد زوجته.. عمرو أديب للإخوان: تجربتكم بنت 60 كلب زبالة.. فيديو

"تجربتكم متخلفة بنت ستين كلب.. أنتم داخلين على ضلمة داخلين على زبالة"، كانت هذه الكلمات واصفة لتجربة مشروع النهضة لجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة في رأي الإعلامي المصري عمرو أديب.

أديب الذي ظل منفعلاً -خلال تقديمه لحلقة يوم الأربعاء الماضي من برنامج "القاهرة اليوم"- استنكر بشدة تصريحات بعض القيادات الدينية المحسوبة على الإخوان المسلمين والسلفيين بأنهم اتفقوا مع الدكتور محمد مرسي على ألا يشغل منصب نائب الرئيس قبطي أو امرأة.

زوج الإعلامية لميس الحديدي -التي تلقت تهديدات قبل أيام، قالت إنها من جماعات إسلامية متطرفة- تساءل عن التقدم والاقتصاد الذي وعد به الإخوان، وما قالوه عن محاكاة التجربة التركية والتونسية، وأضاف "تجربتكم متخلفة بنت ستين كلب"، وأضاف: "إنتو داخلين على ضلمة وداخلين على زبالة ".

أديب أشار إلى أن مصر في طريقها للنموذج اللبناني وتقسيم البلاد إلى طوائف وعرقيات، مؤكدا أنه حال استمرار هذه الحالة فنحن "داخلين على مزبلة فكرية زبالة في المخ".

وقال مؤكدا على بقاءه في مصر: "لن أترك مصر ولن أطبل لأحد، سانتقد وأعارض، لو هي بالدراع انتوا تجيبوا رجالة وانا اجيب رجالة.. البلد دي لازم حالها يتعدل".