جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا يطلق توم كروز زوجاته في سن الـ33؟

الاحد 08 يوليو 2012 | 01:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1714
لماذا يطلق توم كروز زوجاته في سن الـ33؟

ملاحظة غريبة توصل لها المحيطون والمهتمون بأخبار النجم العالمي توم كروز حول حياته الشخصية، وخاصة الزوجية، بعدما انتهت زيجته الثالثة من الممثلة كاتي هولمز بالفشل، بعدما بلغت سن 33، وهو نفس السن الذي انفصل فيه عن زوجتيه السابقتين الممثلتين ميمى روجرز، ونيكول كيدمان.

فبعد زواج استمر 5 سنوات أثمر عن ابنتهما «سوري»، تقدمت هولمز بطلب طلاق من كروز، الأمر الذي صدم الكثير من معجبي الزوجين السابقين، وحاول تفسير سر انفصال الممثل الأمريكي عن زوجاته عندما يبلغن سن الـ33.

وفي الوقت الذي لم يستطع أحد من المقربين لكروز تفسير هذا اللغز، ربط المدون الشهير بيريز هيلتون بين انفصال كروز عن زوجاته عند بلوغهن هذه السن وانتمائه لمذهب «ساينتولوجى».

تفسير بيريز دعمه شهادة أحد المقربين من هولمز، إذ أكد أن كاتي لم تكن أبداً مشجعه لانتماء كروز لمذهب السينتولوجيا، قائلاً: «لقد كان شيئاً تقبلته وتحملته لكثير من السنوات؛ لأنه كان مهماً لتوم، ولكن على مدار العام الماضي بدأ يرى الأشياء بشكل مختلف، وبدأت هي في الابتعاد».

يُذكر أن «الساينتولوجى» ديانة انتشرت على يد رون هوبارد في الخمسينات، تدعو لإصلاح وإعادة تأهيل الروح الإنسانية، وهى تطرح نفسها كبديل عن مدرسة التحليل النفسي، التي تعتبرها سلوكاً بربرياً متخلفاً، ومن أهم من آمنوا بها جون ترافولتا.