جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آسر ياسين: احتياجي للمال دفعني للإعلانات.. وانتظروا زواجي قريبا

الاحد 08 يوليو 2012 | 10:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
324
آسر ياسين: احتياجي للمال دفعني للإعلانات.. وانتظروا زواجي قريبا

على الرغم من أن الفنان المصري آسر ياسين كان أحد أبرز الوجوه الفنية التي ظهرت على الشاشة في ميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير، إلا أنه فضل الامتناع عن الحديث في السياسة بعدها، إذ أنه يرى أن دوره كمواطن مصري انتهى عند هذه المرحلة.

آسر فسر وجهة نظره قائلاً: «قررت الامتناع عن الحديث في السياسة في تلك المرحلة؛ لأنها «مرحلة تحليل إلى حد ما»، وهذا ليس دوري، فأنا أخذت دوري كمواطن مصري وحاولت دعمه بكوني فنانا والدور الآن للمحلل السياسي والإعلامي وكذلك الأفعال؛ لأن الحديث لمجرد الحديث ربما يضر القضية نفسها؛ لذلك قررت الهدنة مع السياسة حتى لا أظلم نفسي، ولا أظلم القضية التي أتحدث عنها».

الفنان الذي يشارك في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «البلطجي» برر قبوله دخول مجال الإعلانات من خلال إحدى شركات المشروبات الغازية قائلاً: «تعاملت مع الإعلان الذي قدمته كتعاملي مع أي فيلم أو مسلسل أقوم بتمثيله، وكل من يقدم الإعلانات هدفه الأساسي هو «المال»، وفكرة الإعلان هي تقديم جانب ترفيهي للجمهور في شكل إعلان».

وعن حياته الشخصية، نفى آسر ما أثير حول ارتباطه بالمخرجة الشابة مريم أبو عوف، لافتاً إلى أنها زميلة وصديقة عزيزة، وكشف عن مشروع زواج يستعد له من فتاة يرتبط بها عاطفياً من خارج الوسط الفني.