جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. حمدي الفخراني باكيا وبملابسه الممزقة: الإخوان حاولوا قتلي

الثلاثاء 10 يوليو 2012 | 07:16 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
423
بالفيديو.. حمدي الفخراني باكيا وبملابسه الممزقة: الإخوان حاولوا قتلي

اتهم المهندس حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب، جماعة الإخوان المسلمين بمحاولة قتله اليوم، الثلاثاء أمام مجلس الدولة، موضحاً أنه تقدم ببلاغ بأسماء من قام بالاعتداء عليه.

الفخراني قال –خلال لقاءه مع برنامج "الحقيقة" على قناة دريم2- إنه تعرض للاعتداء علي يد مجموعة من شباب الإخوان المسلمين أمام مجلس الدولة بحي الدقي، والمؤيدين لقرار رئيس الجمهورية، بعودة جلسات مجلس الشعب، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ومزقوا ملابسه عقب خروجه من جلسات الطعن على قرار عودة البرلمان اليوم الثلاثاء.

الفخراني، الذي لم يتمالك نفسه وبكى على الهواء أضاف أنه رأى الموت بعينه، وأصيب بجروح وتم تمزيق ملابسه بالكامل، ولولا تدخل رجال الشرطة المسئولة عن تأمين الجلسات وإدخاله إلى مبنى مجلس الدولة مرة أخرى كان.

عضو مجلس الشعب أوضح أنه ما أثر فيه بشده ويجعله لا يستطيع أن يتماسك أعصابه هو اتهامه بأنه فلول وعميل ويريد إسقاط الحكم الإسلامي الذي يمثله محمد مرسي، وتمكين الليبراليين والعلمانيين الكفرة من البلاد، بحسب رأي المعتدين.

وكشف أنه قام بتحرير محضر رسمي لدى، ووجه فيه الاتهام بالتعدي عليه بالضرب ومحاولة قتله إلى أنصار الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية والإخوان المسلمين وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة.