جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شارون ستون: واجهت الموت مرتين

الاربعاء 11 يوليو 2012 | 06:02 مساءً
القاهرة - Gololy
387
شارون ستون: واجهت الموت مرتين

صرحت النجمة الأمريكية شارون ستون أنها واجهت الموت مرتين؛ الأولى عندما تعرضت لحادث سيارة عام 1990 كاد أن يودي بحياتها، والثانية عندما تعرضت لوعكة صحية عام 2001.

شارون كشفت تفاصيل الحادثة قائلة: «كنت أقود سيارتي في وقت الغروب، وواجهت سيارة تسير عكسيًا في وجهي ولم أعرف كيف أنجو بحياتي من ذلك الموقف، وهو ما أسفر في النهاية عن تعرضي للعديد من الكدمات، فأصبت بكسر في الفك والظهر وأحد الضلوع كما تعرضت لالتواء في الركبة، وهو الأمر الذي ألزمني البقاء في الفراش لمدة 6 أشهر».

حادثة الممثلة الأمريكية أثرت في حياتها كثيراً، وهذا ما أوضحته بقولها: «فترة ملازمتي للفراش كانت فرصة كي أكتب وأفكر وأقيّم حياتي وأعرف من هم أصدقائي والتخلص من أولئك الذين لم يهتموا لأمري».

أما الوعكة الصحية التي شاهدت خلالها «الضوء الأبيض» الذي يزعم أن الإنسان يراه قبل الوفاة فكانت عام 2001، عندما أصيبت بتمدد ملحوظ في الأوعية الدموية، وخلالها شعرت ستون أنها تقترب فعليًا من الموت، مما جعل المحيطين بها يظنون أنها فارقت الحياة.

ستون التي تواعد شاباً يبلغ من العمر 27 عاماً أكدت أن هذه الأزمة الصحية كانت أصعب شئ واجهته في حياتها، وأضافت: «الأمر كان أشبه بإطلاق رصاصة في رأسي، فأنا دومًا كنت أخشى أن أتعرض لمشاكل صحية مشابهة، وعندما واجهت الأمر أهملت صحتي إذ أنني لم أذهب إلى المستشفى إلا بعد مرور ثلاثة أيم على بداية شعوري بالآلام».