جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا يُقدم اعتذاراً رسمياً لـ«حسن شحاتة»

الاربعاء 11 يوليو 2012 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
519
شيكابالا يُقدم اعتذاراً رسمياً لـ«حسن شحاتة»

أكد سمير عبد التواب وكيل أعمال محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم نادي الزمالك، أن اللاعب تقدم باعتذار رسمي إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة ممدوح عباس، أمس الثلاثاء 10 يوليو، عما بدر منه تجاه حسن شحاتة في مباراة المغرب الفاسي قبل شهرين تقريباً.

وكيل أعمال شيكابالا، أوضح في تصريحات تليفزيونية أن نجم الزمالك يتدرب يومياً بشكل منفرد، للحفاظ على لياقته البدنية، مُشيراً إلى أنه جاهز للاستدعاء من قبل الجهاز الفني في أي وقت، والمشاركة في التدريبات بشكل جدي.

شيكابالا قد اعتذاراً رسمياً، جاء فيه: «أتقدم أنا محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالاعتذار عما بدر مني في مباراة الزمالك والمغرب الفاسي، وهذا الاعتذار لجماهير الزمالك وإلي مجلس إدارته المحترم والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بنادينا الحبيب».

وأضاف النجم الأسمر في بيانه: «أخص بالاعتذار الكابتن حسن شحاتة الذي اعتبره بمثابة الأب والقيمة الكبيرة لكل الرياضيين..وأحب أن أوضح أن ما بدر مني من تجاوزات كانت نتيجة الضغوط النفسية والعصبية..وأعد الجميع ألا يتكرر ذلك في المستقبل، وأنا على استعداد تام لتقبل وتنفيذ أي نوع من العقوبات من قبل الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، متمنياً لنادينا الحبيب التقدم والازدهار».

يُذكر أن أعداد كبيرة من جماهير ألتراس وايت نايتس، قد تجمعت مساء أمس أمام منزل شيكابالا، لإقناعه بالاعتذار لحسن شحاتة، حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات واللعب في المباريات، خاصةً أن مباراة الفريق القادمة أمام النادي الأهلي.

اعتراض شيكابالا علي حسن شحاتة
عباس شيكابالا غلط ولازم أربيه