جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«تويتر» يشهد حرباً كلامية بين آشلي كول وجماهير أرسنال

الثلاثاء 24 يوليو 2012 | 02:40 مساءً
القاهرة - Gololy
784
«تويتر» يشهد حرباً كلامية بين آشلي كول وجماهير أرسنال

عقب ساعات قليلة من افتتاحه حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعرض آشلي كول مدافع تشيلسي الإنجليزي، لسلسلة تغريدات مسيئة من جماهير أرسنال ناديه السابق، مما دفعه للرد عليهم بطريقة غاضبة.

جماهير نادي أرسنال ظلت تسخر من كول فور وضعه صورته وهو يحمل كأس دوري أبطال أوروبا لهذا العام، الأمر الذي أغضب نجم البلوز، فرد عليهم قائلاً: «أنا هو من أنا عليه الآن.. فائز!.. هاهاها.. 11 لي و0 لكم».

ولم يكتفي آشلي كول بهذه التغريدة فقط، بل تابعها بتغريدة أخرى مستفزة قال فيها: «توت توت توت.. أحب التحدث بحرية لكنكم لا تحتملون مواجهة الحقيقة أيها الأطفال الرضع!، اعتقدت أن الناس هنا يملكون حس الدعابة».

نجم المدفعجية السابق، حاول التخفيف من حدة تصريحاته السابقة، فكتب تغريدة أخرى: «انظروا.. أنا لا أقوم بإهانة أرسنال، قضيت سنوات رائعة مع النادي وأملك احتراماً لكم جميعاً، لكن لا يجب عليكم أن تغضبوا».

وفي ختام تغريداته، قال كول: «الكل يعرف لماذا تركت أرسنال لكن لا أحد يود الاعتراف بالحقيقة، تذكروا أن اللاعبين في نظر الكل دائماً مخطئون، فأنا أتعرض للإهانة في كل مرة ألعب فيها أمامكم لكني لا أتذمر.. الحياة قصيرة.. ابتسموا».

يُذكر أن آشلي كول انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي عام 2006، وحقق خلال تلك الفترة 11 بطولة، في حين أن أرسنال لم يفز بأي بطولة منذ عام 2005، وهو الأمر الذي أغضب جماهير ناديه السابق، التي وصفته بـ«الخائن» الذي يبحث عن المال.