جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتذار شيكابالا للمعلم.. فيلم هندي

الاربعاء 25 يوليو 2012 | 09:04 صباحاً
القاهرة – Gololy
512
اعتذار شيكابالا للمعلم.. فيلم هندي

لم يكن الاعتذار الذي أعلن عنه نادي الزمالك من محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع الألعاب للجهاز الفني للفريق نابعا عن رغبة حقيقية من اللاعب، فبعد الأزمة التي نشبت بينه وبين حسن شحاتة في مباراة المغرب الفاسي في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أعلن اللاعب أنه لن يعتذر للجهاز الفني للفريق على الإطلاق.

وبالرغم من المحاولات المستميتة التي بذلها عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي الأبيض خلال الفترة الماضية للصلح بين اللاعب والمعلم، إلا أن شيكابالا لم يكن متقبلا للأمر، ونفس الوضع بالنسبة للمعلم الذي يرفض فكرة العفو عن اللاعب وتمسك بإعارته، وذلك بحسب جريدة وشوشة.

ولكن الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مباراته أمام بيركوم تشيلسي الغاني في الجولة الأولى لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين دفعت الجنايني للضغط على اللاعب كي يتقدم باعتذار لشحاتة في الفترة الحالية خاصة أن الفريق في حاجة لمجهوداته خلال الفترة المقبلة.

في نفس الوقت لم يقم شيكابالا بكتابة الاعتذار الذي تم إرساله إلى النادي لتسليمه للجهاز الفني واتفق كل من عمرو الجنايني وسمير عبد التواب مدير أعمال شيكابالا على كتابة الاعتذار وإرساله للنادي بالنيابة عن اللاعب من أجل تصحيح العلاقات بين صانع الألعاب والجهاز الفني، وتم إرسال الخطاب الذي يتضمن اعتذارا لشيكابالا بالرغم من معارضة اللاعب لهذه الخطوة.