جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى شعبان: أخرجت كبتي في «الزوجة الرابعة»

السبت 28 يوليو 2012 | 04:29 مساءً
القاهرة - Gololy
529
مصطفى شعبان: أخرجت كبتي في «الزوجة الرابعة»

أكد الفنان المصري مصطفى شعبان، أنه لا يمانع في تقديم المشاهد الساخنة في أعماله، ولكنه يحرص على مراعاة مشاعر جماهيره التي تُشاهده، مُشيراً في الوقت ذاته أنه أخرج الكبت الموجود بداخله في مسلسل «الزوجة الرابعة».

مصطفى شعبان قال خلال استضافته في برنامج «الخطايا السبعة»، عن خطيئة الشهوة: «الشهوات ثلاثة النوم والأكل والجنس.. والأهم بالنسبة لي النوم وبعدها الأكل، أما الجنس فأحرص أن يكون في الحلال، فأنا لا أعتبر الشهوة خطيئة طالما كانت في الحلال».

الفنان المصري أشار إلى أنه أخرج الكبت الموجود بداخله خلال مسلسله الجديد «الزوجة الرابعة»، مشيراً إلى أن شخصية فواز التي يُقدمها لديها الشهوة الجنسية زائدة، ولكنه يُمارسها في الحلال.

وعن خوفه من تكرار الزواج بعد فشل تجربته الأولى، قال شعبان: «لم أتزوج، فقط عقدت قراني عليها واختلفنا في وجهات النظر فانفصلنا قبل أن يتم الزواج، وأنا مش خايف أتزوج بعد فشل التجربة الأولى، لأنه نصيب كما أنني لم أجد فتاة أحلامي حتى الآن ولو قابلتها سأتزوجها فوراً».

خطيئة «الكسل»، أكد مصطفى أنه كسول في الواجبات الاجتماعية كالأفراح وأعياد الميلاد والسبوع، ولكنه في العمل نشيط جداً، وعن خطيئة «الحسد»، قال: «عمري ما حسيت إني بحسد حد من زملائي، فأنا إنسان متصالح مع نفسي».

شعبان أوضح أنه كان يتمنى العمل في فيلم «الجزيرة»، الذي قام ببطولته أحمد السقا، وقال: «ليس حسداً للسقا فهو صديقي وقد باركت له على الفيلم، ولكنني كنت أتمنى أن أكون فيه، فكل الأبطال عملوا أدوارا هائلة والمخرج شريف عرفة عمل دوراً إبداعياً».

وعن خطيئة «الغرور»، قال شعبان: «أنا مش مغرور كما يظن البعض وبعد مشاركتي في مسلسل الحاج متولي ومعرفة الناس بي قالت لي والداتي  ردد اللهم قنا شر أنفسنا ونصحتني بعدم الغرور»، أما خطيئة الجشع فأكد أنها متواجدة به، لأنه طماع في اختيار أعماله الفنية، لرغبته في نجاحها الجماهيري .