جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر غضب محمد رياض من الإعلام

السبت 28 يوليو 2012 | 04:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
405
سر غضب محمد رياض من الإعلام

أبدى الفنان محمد رياض استيائه من تجاهل الإعلام لمسلسل الإمام الغزالي وتركيزه على مسلسلات أخرى، حيث قال :"لا أعرف لماذا يتم تجاهل المسلسل هكذا، وليست هناك شبهة اتهام لأحد، ولكن كان لابد من التركيز أكثر من ذلك على مسلسل يقص حياة قامة مثل الإمام الغزالي، لأن المسلسل به أحداث أقرب ما تكون لما نمر به الآن وبه كثير من الحلول التي وضعها الإمام الغزالي لمواجهة هذه الأحداث ".

الفنان المصري بواصل تصوير دوره في مسلسله الجديد الإمام الغزالي، والذي يعرض على شاشات التليفزيون المصري، ويستمر في التصوير لمدة عشر أيام.

رياض لم يخفي سعادته لتجسيد شخصية في مكانة الإمام أبو حامد الغزالي ، وأضاف قائلاً: "بالفعل بدأت ردود الأفعال تصلني وهى ايجابية جميعها وأسعدتني كثيرا وهي شخصية ثرية للغاية، ومهمة جدا، ويكفى أنه يمثل الإسلام الوسطى، فهو أول من حرم التكفير ومنعه، ويحمل فكرا جديدا ومستنيرا، وأتمنى في الظروف التي نمر بها الآن أن يشاهد الجميع المسلسل ليعرفوا حقيقة الإسلام وسماحته ووسطيته ويواجهوا أى فكر متطرف أو دخيل".

مسلسل الإمام الغزالي بطولة محمد رياض، ميرنا وليد، أحمد خليل، أحمد وفيق، أحمد سلامة، ومن تأليف محمد السيد عيد، وإخراج إبراهيم الشوادي.