جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني رمزي: صحتي لا تحتمل أكثر من واحدة والدعارة ستحرك عجلة الإنتاج

السبت 28 يوليو 2012 | 10:34 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
313
هاني رمزي: صحتي لا تحتمل أكثر من واحدة والدعارة ستحرك عجلة الإنتاج

الفنان لا يستطيع الانفصال عن واقعه و بيئته فهو بمثابة ابن لهذه البيئة يعبر عنها من خلال إبداعاته و أعماله و لاسيما أن كان هذا الفنان يمتلك الحس السياسي و التي عرفناها فيه من خلال أعماله السينمائية انه الفنان هاني رمزي.

يقول رمزي أثناء استضافته في حلقة برنامج "سمر والرجال"، إننا في مصر سنظل نعيش في مملكة الرجل حتى تحدث ثورة يتعلم بعدها الرجل أهمية المرأة في حياته، لأننا نعيش في مجتمع ذكوري منذ زمن طويل.

وعن نظرته لشريكة حياته يقول : ارفض أن أعيش على جزيرة كل سكانها من السيدات، وقال إنه يكتفي بسيدة واحدة تكون "أنثى"، كما أنه لا توجد الإمكانات التي تصلح لأن يعيش مع عدد كبير من السيدات؛ ومنها "الصحة والوقت".

ومن ضمن آرائه الصادمة قال رمزي "إنه مع إباحة وترخيص شقق للدعارة كما تفعل بعض دول العالم، لأنها في رأيه تحل مشاكل كثيرة من بينها الكبت الجنسي والفقر وتحريك عجلة الإنتاج، لكن المبادئ الدينية ترفض ذلك وتجعله غير مباح، لذلك رفضه".

ومن جانب آخر، قال إنه تعرف على زوجته في النادي، واكتشف أن أسرتها صديقة لأسرته، مؤكدا أنها الحب الحقيقي الأول في حياته، لكن قبل الزواج كان له عدد كبير من العلاقات "الطياري".

وأكد أن مشكلة الطلاق للأسر المسيحية تمثل عائقا كبيرا، متهمًا الرجل بأنه دائما هو السبب في الخلافات، لأن السيدة في رأيه تشبه اللوح الزجاج الذي كلما اعتنيت به ظل نقيا عاكسا لصورة الرجل، لكن مجرد شرخ واحد ينتهي الأمر.