جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعرف صفحة خالد يوسف الرسمية على تويتر

السبت 28 يوليو 2012 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
482
اعرف صفحة خالد يوسف الرسمية على تويتر

أعلن المخرج المصري خالد يوسف عن إغلاق حسابه المزور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال بيان صحفي، كما أعلن عن إنشائه حساب رسمي جديد منعاً لانتحال أشخاص لصفته على الموقع.

البيان الذي أصدره يوسف جاء فيه: «بناء على الشكوى المقدمة منا لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تم إغلاق الحساب المزور والمنتحل لشخصيتي، والذي كان يتتبعه حوالي مائتا ألف شخص (Followers ، وقمنا بإنشاء حساب جديد تحت عنوان https://twitter.com/khaledyoussef_1».

وأضاف: «وبالرغم من ذلك يحاول آخرون أن ينشئوا حسابات أخرى مزورة منتحلين شخصيتي ويعلنون أنها الحساب الوحيد لي، برجاء العلم أنه ليس لي إلا حساباً واحداً، ويرجى من كل وسائل الإعلام عدم نقل أية تصريحات إلا من خلال هذا الحساب، ونحن في طريقنا لمعرفة الأشخاص المزورين ومحاسبتهم قانونياً».

المخرج وجه تحذير قوي من خلال بيانه أيضاً لكل من يحاول انتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «نحذر هؤلاء أن شخصاً يدعى «أمير كمال فخري» قد انتحل شخصيتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتم القبض عليه بعد إبلاغي عنه وحكمت المحكمة بمعاقبته بالسجن خمس سنوات مع الشغل والنفاذ، وخمس سنوات مراقبة بعد تنفيذ الحكم، وذلك بتهمة انتحال صفة وشخصية المخرج خالد يوسف وترويج مطبوعات فاضحة، وذلك في القضية رقم 3177 جنح العجوزة لسنة 2010».