جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طوني خليفة: هذا هو سر اختياري اسم «زمن الإخوان» لبرنامجي

الاحد 29 يوليو 2012 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
364
طوني خليفة: هذا هو سر اختياري اسم «زمن الإخوان» لبرنامجي

برنامج يصوب إليه سهام الشك والريبة بداية من اختيار عنوانه و حتي تنظيم فقراته مرورا بمذيعه الذي اشتهر بأنه يقوم بنصب الشراك و الفخاخ لضيوفه بل ومحاولة استفزازهم بهدف الحصول علي تصريحات دائما ما تثير اللغط في الرأي العام و كذلك عند الاغلبيه من مشاهديه

عبر شاشة قناة «القاهرة والناس» يطل الإعلامي طونى خليفة على جمهور رمضان هذا العام من خلال برنامج «زمن الإخوان»، وهو الاسم الذي أثار جدلا كبيرا بين ضيوف البرنامج، الذين أبدوا اعتراضهم عليه، واعتبر معظمهم أن مصر تعيش زمن الثورة وليس زمن الإخوان.

يقول طوني : هذا هو مضمون البرنامج، وأنا لم أطلق هذا الاسم لاستفزاز أحد أو للسخرية من أحد، وإنما أطلقته للاتساق مع الواقع».

يقول طونى عن اسم برنامجه المثير للجدل: «90% من الضيوف أبدوا امتعاضا واستياء من اسم البرنامج (زمن الإخوان)، والذين اعترضوا على اسم البرنامج هم الذين لا يريدون الاعتراف بالواقع، اليوم الدكتور محمد مرسى، هو رئيس مصر، شاء من شاء وأبى من أبى، لكن الضيوف يعيشون عوالم افتراضية الإخوان يحكمون فى مصر وفى تونس، وصوتهم مرتفع فى سوريا وليبيا واليمن.. هذا واقع يجب الإقرار به والتعامل معه، لكن كيف سنتعامل مع هذا الواقع؟