جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا: حازم أبوإسماعيل «كاذب» ومحمود سعد «مُتلوّن»

الثلاثاء 31 يوليو 2012 | 05:57 مساءً
القاهرة - عماد حيدر
368
دينا: حازم أبوإسماعيل «كاذب» ومحمود سعد «مُتلوّن»

قالت الراقصة المصرية دينا إنها قلقة من وصول التيارات الإسلامية لمراكز اتخاذ القرار في مصر؛ لاسيما بعد وصول مرشح الإخوان المسلمين، الدكتور محمد مرسي لمنصب رئيس الجمهورية، لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها ستبقى في مصر مهما حدث، معربة عن حزنها بسبب الإهمال وعدم التقدير لفن الرقص الشرقي.

وأضافت –خلال لقاءها مع الإعلامي مجدي الجلاد ببرنامج "لا تراجع ولا استسلام" على قناة "سي بي سي"- أنها حزينة على تحقير الرقص الشرقي في حين يكرم في بلاد العالم ويتم تقديره كفولكلور مصري أصيل.

دينا ترى أن مصر دولة تقوم على التنوع وهذا سر تميزها وصعب أن يقوم أحد بتغييرها، وأن الفن لا يمكن أن يكون إبداعا عندما تفرض عليه القيود، ولا يستطيع أحد أن يفرض أسلوب معيشة معين على الآخرين.

وأكدت على إنها لن تغادر البلاد لأنها تحب مصر حتى ولو تم منعها من الرقص، وإنها ستعمل في الخارج لكنها ستقيم في مصر ولن تتركها.

دينا، صاحبة الفضيحة الشهيرة مع رجل الأعمال المصري حسام أبو الفتوح، علقت على صورة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل بقولها: "إنها تكره الكذب واستغلاله في الوصول لأهداف معينة؛ حيث إنه أنكر جنسية والدته الأمريكية، وإنها لا تحب الكره والحقد ولا تترك نفسها فريسة لهما".

الراقصة الشهيرة، وصفت الإعلامي محمود سعد بالمتلون؛ حيث إنه بدأ بداية جيدة ثم تغير بعد ذلك، مشيرة إلى تلفيقه صورتها عن طريق "الفوتو شوب" وإدعائه ارتدائها الحجاب.