جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بديع: أنا أحكم زوجتي وأولادي فقط

الاربعاء 01 اغسطس 2012 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
363
محمد بديع: أنا أحكم زوجتي وأولادي فقط

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين على أنه لا علاقة له بالرئاسة وحكم مصر، وقال: "أنا لا أحكم إلا زوجتي وأبنائي فقط"، نافيًا ما تردد في الآونة الأخيرة عن تدخله في شئون الرئاسة، والتشاور مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية في تشكيل الحكومة الجديدة.

المرشد أضاف خلال حفل إفطار نظَّمته جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة بني سويف، وحضره عدد كبير من التيارات الإسلامية: "تشكيل الحكومة الجديدة حق أصيل لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، ولا دخل للجماعة من قريب ولا بعيد بذلك".

وأوضح أن الإخوان المسلمون ظُلِموا كثيرًا بسبب هجمات الإعلام الموجهة ضده وضد حزبه، وعندما يمارس الإخوان حقهم ويرشحون أنفسهم في النقابات كبقية الناس يتهمهم الناس بمحاولة السيطرة على الدولة، وأنا كنت من ضمن المرشحين في انتخابات النقابات يومًا ما، وتمت إحالتي للمحاكمة بتهمة التغلغل في النقابات".

المرشد العام لجماعة الإخوان أكد  أن الجماعة ستواصل المنافسة على انتخابات المحليات المقبلة من خلال حزب الحرية والعدالة، لكننا لا نتدخل في سياسته، ولا اختيار مرشحيه ولا نفرض على الرئيس محمد مرسي شيئًا، لكننا كفصيل وطني سنعرض آراءنا على المؤسسات.