جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أبرز3 اختلافات بين ماجد المصري وكريم التركي

الخميس 02 اغسطس 2012 | 11:10 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
2688
بالصور.. أبرز3 اختلافات بين ماجد المصري وكريم التركي

اللوك الذي يظهر به الفنان ماجد المصري في مسلسله الجديد «مع سبق الإصرار»، وخاصة تسريحة «شعره»، وكذلك أسلوبه في التعامل برومانسيه مع بطلة العمل الممثلة المصرية غادة عبدالرازق جعل الكثير يربطون بينه وبين الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» في المسلسل التركي «فاطمة»، إلى الحد الذي جعلهم يتهموا المصري في تعمد التشبه بكريم.

أصحاب هذا الرأي قالوا إن المصري استغل إعجاب الفتيات بـ«شعر» كريم، وأراد بهذا اللوك أن يصنع لنفسه جماهيريه جديدة من خلال مسلسله، خاصة في شهر رمضان المعروف بنسبة المشاهدة العالية.

وبعيداً عن تشابههما في طول القامة، رصد Gololy أبرز 3 اختلافات بين ماجد المصري، وإنجين أكيوريك على النحو التالي؛

*الجنسية: ماجد يحمل الجنسية المصرية، وتنم ملامحه المصرية عن طبيعة الرجل الشرقي ذو البشرة السمراء، بينما يحمل كريم الجنسية التركية التي تميل أكثر للرجل الأوروبي ذو البشرة البيضاء، والشعر الناعم، ورقة الملامح.

*العمر: المصري عمره 49 عاماً، وبالتالي تجاوز مرحلة المشاعر المتدفقة، والتي يميل فيها الرجل للعقلانية والنضوج، وهو ما يختلف مع ما يظهره ماجد من رومانسية مفرطة في طريقة تعامله مع عبدالرازق ضمن أحداث المسلسل.

أما إنجين فيبلغ 29 من العمر، وهو السن الذي يتميز ببريق الشباب، مما أهله لأن يصبح  فتى الأحلام الأول لأغلب الفتيات فيما أقل منه، وصفات شخصيته في مسلسل «فاطمة» تأتي في أولويات الرجل الذي تتمناه النساء الأكبر منه سناً.

*الحبيبة: حبيبة ماجد المصري في المسلسل هي غادة عبدالرازق المرأة العاقلة الناضجة، والتي تظهر معه بعكس ما تظهره للناس من جدية نتيجة طبيعة شغلها، والتي تفرض عليها استخدام طرق غير مشروعة لتحقيق أهدافها، وبالتالي فهي لم تنجح حتى الآن في جذب عاطفة المشاهد.

حبيبة كريم هي بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» صاحبة الملامح الملائكية التي دخلت قلوب المشاهدين من أوسع أبوابها، وتعاطفوا معها بعد اغتصابها بشكل وحشي من أول حلقة في المسلسل، الأمر الذي أكسب كريم حب وتعاطف المشاهدين بعد أن وقف بجانبها في هذه الظروف الصعبة ولم يتخل عنها رغم قسوة معاملتها له في البداية.

وأخيراً.. عزيزي القارئ إذا كنت من متاعبي المسلسل فما فضلت؟.. couple  غادة عبدالرازق وماجد المصري أم couple فاطمة وكريم؟.. شارك برأيك

كريم وفاطمة
ماجد المصري وغادة عبدالرازق
كريم وماجد المصري