جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حملة سخرية من الشيخ عبد المجيد الزنداني على الفيس بوك

الخميس 02 اغسطس 2012 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
424
حملة سخرية من الشيخ عبد المجيد الزنداني على الفيس بوك

شن نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي حملات سخرية على رجل الدين المتطرف عبد المجيد الزنداني، الذي قال في مؤتمر صحفي له أنه يحضر مفاجأة كبري لحل مشكلة الفقر لن يبقى بعدها أي محتاج في اليمن.

نشطاء«الفيس بوك» طالبوا الزنداني بالإفصاح عن مفاجأته، وكتب الإعلامي نبيل سبيع على حائطه:« نحن في انتظار مفاجأتك الكبرى في معالجة الفقر المدقع في بلادنا، ما رأيك فضيلة الشيخ بأن تقوم بتقديم مفاجأة صغرى للشعب اليمني الذي يغرق أكثر في المجاعة من قبيل إثبات جديتك في ما وعدت إعادة مبلغ المليار ريال الذي أخذته من خزينة الدولة الخاوية لبناء ما قيل أنه مسجد في جامعة الإيمان جامعتك؟».

مدون أخر كتب على حائطه متهكماً:« أكيد العلاج للفقر من السنة بإعلان وجوب الصوم نصف السنة بعد رمضان أو كيفه با يقضي على الفقر قر قر؟».

يذكر أن  الزنداني قال في مؤتمره الصحفي:« إن حل مشكلة الفقر في اليمن موجود وحلها في« القرآن والسنة» , وحين سأله الصحافيون كيف ذلك؟!، رد بالقول:« إن ذلك سيكون مفاجأة سأؤجل الإعلان عنها إلى مؤتمر آخر»، وأضاف:« ستتفاجئون وغيركم سيفاجأ بأن هذا العلاج مستنبط من القرآن والسنة , ولن يبقى معه فقير ولا محتاج في اليمن».